آخر المواضيع

قادة الحركة الإسلامية ونواب القائمة العربية الموّحدة يستقبلون الوفد الطبي والإغاثي بعد عودته من تركيا


 وصل إلى مطار اللد قبل قليل الوفد الطبي والإغاثي لغرفة طوارئ الحركة الإسلامية وجمعية الإغاثة 48 وجمعية الأعمال الخيرية بعد رجوعه من المناطق الحدودية التركية السورية المنكوبة بالزلزال حيث قدّم للأهل المتضررين هناك المساعدات الطبية والإغاثية العاجلة والعديدة. 

 وكان في استقبال الوفد عند وصوله للمطار نواب القائمة العربية الموحدة: د. منصور عباس ووليد طه ووليد الهواشلة والدكتور ياسر حجيرات، وقادة الحركة الإسلامية وعلى رأسهم نائب رئيس الحركة الشيخ يوسف القرم، وأهالي الوفد، وبيريل بهدار مديرة المكتب السياسي للقنصل التركي في البلاد محمد شيكاجي، حيث استقبلوا أعضاء الوفد بالورود وبالتصفيق والثناء. 

 وخلال مراسم الاستقبال تحدّث الشيخ صفوت فريج رئيس الحركة الإسلامية في البلاد والذي كان على رأس الوفد إلى تركيا، فشكر أهلنا في المجتمع العربي على تبرعاتهم السخية، وشرح عن أبرز المساعدات التي قدّمها الوفد للأهل المنكوبين في سوريا وتركيا، وأبرزها: إقامة عيادة متنقلة في الجنوب التركي ومستشفى ميداني في الشمال السوري، تقديم العلاج لمئات المرضى والمصابين يوميًّا في مخيمات الإيواء، إقامة مطعم متنقل ومطبخ خيري في تركيا وسوريا يقدّمان آلاف الوجبات الساخنة يوميًّا، تقديم شحنات وشاحنات كبيرة بعشرات آلاف الخيام والبطانيات والحرامات والطرود الغذائية والأدوية، والمساعدة في أعمال البحث عن ناجين وفي انتشال الجثث، وغيرها من المشاريع التي ستستمر خلال الأسابيع والأشهر القادمة. 


 من جهته، رحّب النائب د. منصور عباس باسم الجميع بالوفد وأكد على أن هذا الاستقبال وهذا التكريم هو أقل الواجب تجاه ما قام به الوفد من جهود جبارة، وأن هذا الوفد يمثّل كل مجتمعنا العربي الذي قدّم التبرعات بسخاء، والذي يحبّ الخير لأمته العربية والإسلامية، يفرح لفرحها ويتألم لألمها، ويحبّ الخير للبشرية جمعاء.  





تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا