آخر المواضيع

الكالتشيو: ميلان يحقق المطلوب ويهزم اتالانتا بثنائية

 

ضمن فعاليات الاسبوع 24 من ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم حقق نادي ال​ميلان​ فوزا مستحقا امام ​اتالانتا​ وبنتيجة 2 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا الفوز رفع رصيد الميلان الى 44 نقطة في المركز الثالث بنفس رصيد الانتر بينما تجمد رصيد اتالانتا عند 41 نقطة في المركز 6 .

الشوط الاول من اللقاء انتهى بتقدم اصحاب الارض بنتيجة 1 – 0 بهدف الحارس موسو حارس اتالانتا الذي سجل في مرماه هدف التقدم لحامل اللقب د 26.

في الشوط الثاني حاول اتالانتا تفادي الهزيمة والبقاء في الصراع على المراكز الاوروبية بينما اصر الميلان على الاستفادة من خسارة الانتر والتعادل معه في مركز الوصافة فسجل هدف الاطمئنان عبر ميساياس لينتهي اللقاء بفوز الميلان 2 - 0.


بولونيا يجر الانتر الى هزيمة في الدوري الايطالي


اوقف ​بولونيا​ الانتصارات المتتالية لضيفه ​انتر ميلانو​ عندما جره الى هزيمة بنتيجة 0-1 في الجولة الرابعة والعشرون من ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم.

وحصل الفريقان على فرص كثيرة خلال الشوط الاول دون ان يتمكن اي منهما من تحويلها الى اهداف.
واستمر الوضع على حاله في الشوط الثاني قبل ان يتمكن بولونيا من تسجيل هدفا عبر لاعبه ​ريكاردو اورسوليني​ في الدقيقة 76 .

وضغط الانتر بقوة في محاولة لتعديل النتيجة لكن جهوده باءت بالفشل لينتهي اللقاء بفوز بولونيا 1-0 .

وكان انتر ميلانو ينشد فوزه الخامس على التوالي الا انه فشل في تحقيق ذلك ليتجمد رصيده عند النقطة 47 بفارق 18 نقطة عن نابولي المتصدر و3 نقاط عن فريق روما صاحب المركز الثالث الذي يلعب يوم الثلاثاء مباراته مع كريمونينزي.

في المقابل حقق بولونيا فوزه الثاني على التوالي ليرفع رصيده الى 35 نقطة وضعته في المركز السابع في ترتيب الدوري .

الكالتشيو: سبيزيا يخطف تعادلا ثمينا من اودينيزي


ضمن فعاليات الاسبوع 24 من ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم حقق نادي ​سبيزيا​ تعادلا جيدا له وجاء امام ​اودينيزي​ وبنتيجة 2 - 2 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا التعادل رفع رصيد سبيزيا الى 20 نقطة في المركز 17 بينما اصبح رصيد اودينيزي 31 نقطة في المركز 9.

الشوط الاول انتهى بتعادل الناديان 1 - 1. افتتح نزولا التسجيل د 6 وعادل بيتو النتيجة د 22. في الشوط الثاني تقدم بيريرا لاودينيزي من جديد الا ان نزولا رفض ان يخرج فريقه خاسرا فعادل النتيجة لينتهي اللقاء 2 - 2 ويخطف سبيزيا نقطة مميزة ستساعده في معركة الهروب من مناطق الخطر.

الدوري الايطالي: ساليرنيتانا يتجاوز مونزا بثلاثية


عزز نادي ​ساليرنيتانا​ موقعه في ترتيب ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم بعدما تجاوز نادي ​مونزا​ بنتيجة 3 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة 24 من البطولة.

هذا الفوز رفع رصيد ساليرنيتانا الى 24 نقطة في المركز 16 بينما تجمد رصيد مونزا عند 29 نقطة في المركز 11.

الشوط الاول من اللقاء انتهى من دون اهداف وبقيت الاثارة الى النصف الثاني من المواجهة حيث استطاع ساليرنيتانا من تسجيل 3 اهداف متتالية عبر كوليبالي د 52 وكاستانوس د 65 وكاندريفا د 71 ليحقق الانتصار 3 - 0 ويصع نفسه في موقف جيد في الترتيب.


تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا