آخر المواضيع

العشرات من الطلاب في مدينة اللد يتظاهرون امام مدرسة الراشدية ضد اطلاق النار على المدير

 


انطلقت في حوالي الساعة السابعة من صباح هذا اليوم ، مظاهرة احتجاجية امام المدرسة الابتدائية الراشدية في مدينة اللد تحت عنوان "مُعلمي

وشارك صباح اليوم الثلاثاء ، العشرات من الطلاب في مدينة اللد مع عائلاتهم في الوقفة الاحتجاجية ضد الاعتداء على الطواقم التعليمية تحت عنوان “مُعلمي يَرسُم لي غداً، فلا تقتلوا مُعلمي، مستقبلي واحلامي”.

وجاء في الدعوة “ندعوكم لوقفة إحتجاجية غدا يوم الثلاثاء 14/2 الساعة 7:00 صباحاً أمام ألمدرسة الإبتدائية الراشدية ضِد العُنف الساري في مُجتمعنا.

مُعَلِمينا ومَدارِسنا خَط أحمر!”.

يَرسُم لي غداً، فلا تقتلوا مُعلمي، مستقبلي واحلامي " ، بمشاركة نشطاء من المدينة واولياء امور طلاب وعضو الكنيست ايمن عودة.
وأفاد مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ان هذه التظاهرة تأتي تنديداً بحادثة اطلاق النار التي تعرض لها مدير المدرسة الابتدائية الراشدية المربي أمين الجمل الأسبوع الماضي، وأصيب على اثرها بجروح وُصفت بالطفيفة.
ونُظّمت التظاهرة الاحتجاجية التي دعا اليها نشطاء في مدينة اللد امام مدرسة الابتدائية الراشدية، ورفع المشاركون في الوقفة لافتات كُتبت عليها شعارات" في دليل وفي شاهد والشرطة ما بتساعد"، "نساء رجال اطفال نريد ان نعيش بأمان ".












تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا