آخر المواضيع

الدوري الاسباني: برشلونة يفوز على قادش ويعيد الفارق مع الريال الى ثماني نقاط

 


اعاد متصدر ​الدوري الاسباني​ نادي ​برشلونة​ الفارق مع وصيفه نادي ريال مدريد الى ثماني نقاط بعد ان نجح في الفوز على ​قادش​ في المباراة التي اقيمت على ارض ملعب الكامب نو، رافعاً رصيده من النقاط الى 59 نقطة بعد انتهاء فعاليات الجولة ال 22 من عمر الموسم الحالي.

وكان الفريقان قد تبادلا الهجمات مع افضلية لاصحاب الارض قبل ان يخترق فيران توريس في اختراق دفاعات قادش عند الدقيقة 43، قبل ان يعطي تمريرة عرضية فشل في تسجيلها زميله في الفريق روبرت ليفاندوفسكي، لتصل الى قائد الفريق سيرجي روبيرتو الذي هز من خلالها الشباك، لينجح بعدها ليفاندوفسكي في تسجيل هدف تعزيز النتيجة عند الدقيقة الاولى من الوقت البدل عن ضائع. وفي الشوط الثاني حاول قادش التسجيل دون ان يتمكن من تخطي حارس مرمى برشلونة تير شتيغن الذي نجح في ايقاف جميع هجمات الفريق الضيف.




الدوري الاسباني: اتلتيكو مدريد يتفوق على اتلتيك بلباو بهدف يتيم


عزز نادي ​اتلتيكو مدريد​ مركزه الرابع في ترتيب ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم بعد ان نجح في الفوز على ارض ملعبه ميتروبليتانو على حساب ضيفه ​اتلتيك بلباو​ بهدف دون رد ضمن فعاليات الجولة ال 22 من عمر الموسم الحالي، حيث نجح الفريق المدريدي في رفع رصيده من النقاط الى 41 نقطة.
وكان اتليتكو مدريد قد نجح في السيطرة بشكل واضح على اجواء المباراة دون ان ينجح في هز الشباك في النصف الاول من عمر المباراة كما انتظر حتى الدقيقة 73 من اجل افتتاح التسجيل عن طريق الفرنسي انطوان غريزمان دون ان ينجح في تعزيز النتيجة على الرغم من تهديده مرمى بلباو في اكثر من مناسبة.

الدوري الاسباني: رايو فاليكانو يجبر اشبيلية على التعادل


ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم، انتهت مواجهة رايو فاليكانو وضيفه ​اشبيلية​ بنتيجة التعادل 1-1، خلال اللقاء الذي جمع الطرفين يوم الأحد.

واستطاع الضيوف أن يبادروا إلى التسجيل في الدقيقة 29 عن طريق الاسباني سوسو لينتهي الأول بتقدم الفريق الأندلسي 1-0.

وفي الشوط الثاني، بقيت الأمور على حالها حتّى الدقيقة 65، لينجح فلوريان لوجيني في ادراك هدف التعادل لصالح اصحاب الأرض لتبقى الأمور على حالها وينتهي اللقاء بالتعادل 1-1.

هذا التعادل رفع رصيد اشبيلية إلى 25 نقطة في المركز الـ12، فيما أصبح رصيد فاليكانو 34 نقطة في المركز السادس

الدوري الاسباني: فوز قاتل لاسبانيول على التشي


حقق ​اسبانيول​ فوزاً قاتلاً على حساب ​التشي​ بنتيجة هدف مقابل لاشيء في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم الأحد ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم.

وعندما اعتقد الجميع أن المباراة تتجه إلى التعادل السلبي، استطاع اسبانيول المضيف أن يسجل هدفا قاتلا في الدقيقة 92 عن طريق اللاعب سيرجي داردل. وجاء ذلك بعدما تعرض لاعب التشي خوسيه أنخيل ماركونا في الدقيقة 62.

هذا الفوز جعل رصيد إسبانيول يرتفع للنقطة 24 في المركز الـ12، فيما بقي التشي في أسفل الترتيب برصيد 9 نقاط من انتصار واحد فقط و6 تعادلات.

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا