آخر المواضيع

الليغا: برشلونة يواصل تألقه ويقهر فياريال في عقر داره


واصل فريق ​برشلونة​ تألقه حيث حقق فوزه السادس على التوالي في بطولة ​الليغا الاسبانية​، وذلك بعد ان حل ضيفاً ثقيلاً خلال المباراة التي جمعته امام نظيره ​فياريال​ على ملعب لاسيراميكا، وكانت قد انتهت بهدف نظيف.

اعتمد فريق اصحاب الارض على الخطط الدفاعية منذ بداية اللقاء بهدف الحد من خطورة الفريق المنافس الذي تمكن من افتتاح التسجيل في الدقيقة 18 عن طريق اللاعب بيدرو غونزاليس لوبيز، لتشتعل اجواء المباراة من جديد حيث استلم الفريق الكتالوني زمام الامور وشنوا العديد من الهجمات، ولكن كتيبة المدرب تشافي هرنانديز لم تتمكن من ايجاد الخطة المناسبة لاختراق الخط الدفاعي للغواصات الصفراء، وذلك لحين انتهاء اللقاء بواقع 1 – 0.

 الليغا: اتلتيكو مدريد المنقوص يتفوق على سلتا فيغو


ضمن فعاليات الاسبوع 21 من الليغا الاسبانية قاد النجم الهولندي ممفيس ديباي فريقه ​اتلتيكو مدريد​ للتفوق على مضيفه نادي ​سلتا فيغو​ بنتيجة 1 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا الفوز رفع رصيد الاتلتي الى 38 نقطة في المركز 4 بينما تجمد رصيد فيغو عند 23 نقطة في المركز 13.

الشوط الاول من اللقاء انتهى من دون اهداف وغابت فعالية الفريقين على المرمى ليبقى الحسم للشوط الثاني. الا ان الدقيقة 70 حملت انباءا غير جيدة لابناء المدرب سيميوني حين تعرض سافيتش للطرد الا ان الهولندي ديباي كان له رايا اخر وسجل هدف الفوز بعد متابعة لكرة كاراسكو العرضية د 89 لينتهي اللقاء بفوز ابناء العاصمة 1 - 0.

الليغا: بلد الوليد يكتفي بالتعادل السلبي امام اوساسونا


ضمن منافسات الجولة الـ 21 من ​الدوري الاسباني لكرة القدم​، اكتفى فريق ​بلد الوليد​ بالتعادل السلبي في المباراة التي جمعته امام نظيره ​اوساسونا​ على ملعب نيوفو جوسي.

بدأ اللقاء بحذر كبير بين الفريقين، حيث كانا قد اعتمدا على الخطط الدفاعية والهجمات المرتدة التي كانت خجولة للغاية على المرمى، وفي الدقائق الاخيرة تمكن فريق اوساسونا من فرض سيطرته على الكرة بشكل ملحوظ ولكن خططه باءت بالفشل لحين انتهاء اللقاء بواقع 0 – 0.

وبهذا التعادل ارتفع رصيد اوساسونا الى 29 نقطة ليبقى في المركز التاسع، بينما ارتفع رصيد بلد الوليد الى 24 نقطة ليتواجد في المركز الـ 13.

الليغا: تعادل ثمين لـ خيتافي امام ضيفه رايو فاليكانو

ضمن منافسات الجولة الـ 21 من ​الدوري الاسباني لكرة القدم​، خطف فريق ​خيتافي​ تعادلاً ثميناً في المباراة التي استضاف بها نظيره ​رايو فاليكانو​، وكانت المواجهة التي اقيمت على ملعب كولسيوم الفونسو قد انتهت بواقع 1 – 1.

بدأ اللقاء بحذر كبير بين الفريقين، وفي الدقيقة 38 احرز اللاعب ماورو ارامباري هدف التقدم لفريق الضيوف بالخطأ في مرماه، وبالرغم من تلقي اللاعب كارليس ألينيا بطاقة حمراء في بداية الشوط الثاني، الا ان فريق خيتافي تمكن من معادلة النتيجة عبر اللاعب انيس اونال خلال الدقيقة 77، وبعد 10 دقائق فقط، اضاع لاعب فريق رايو فاليكانو فرصة تحقيق هدف الفوز باهداره ركلة جزاء، ولتهدأ وتيرة المباراة في الدقائق الاخيرة ولتنتهي بواقع 1 – 1.

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا