آخر المواضيع

الدوري الالماني: دورتموند يشعل المنافسة على اللقب بفوز على هيرتا برلين

 


استفاد نادي ​بوروسيا دورتموند​ من تعثر كل من متصدر ​الدوري الالماني​ بايرن ميونيخ وتعادل وصيفه يونيون برلين ليتقدم ويتعادل بالنقاط معهما ب 43 نقطة، في ظل تفوق كبير لبايرن ميونيخ على مستوى الاهداف بعد ان سجل اكبر عدد من الاهداف وتلقى اقل عدد من الاهداف. وكان دورتموند قد نجح في الفوز على ​هيرتا برلين​ برباعية مقابل هدف وحيد مسجلاً الفوز التاسع له على التوالي في جميع المنافسات، وهو الذي كان قد خسر في ست مناسبات في الدوري الالماني هذا الموسم.

وكان دورتموند فقد سجل هدفين في الشوط الاول عن طريق كريم اديمي عند الدقيقة 27 ودونيال مالين عند الدقيقة 31. وعند الدقيقة الاولى من الشوط الثاني قلص لوكاس توسار الفارق بتسجيله هدف لهيرتا برلين، قبل ان يسجل ماركو رويس هدف عند الدقيقة 76، بينما سجل جوليان براندت هدف في الوقت البدل عن ضائع.


البندسليغا: يونيون برلين يفشل في الاستفادة من سقوط بايرن ويتعادل مع شالكه


فشل وصيف ​الدوري الالماني​ لكرة القدم نادي ​يونيون برلين​ في الاستفادة من سقوط متصدر الترتيب نادي بايرن ميونيخ في مواجهة الجولة ال21 من عمر الدوري الالماني امام بوروسيا مونشنغلادبخ، بعد ان سقط في فخ التعادل امام شالكة على ارض ملعبه في التي فورستيري بدون اهداف، ليرفع بذلك يونيون برلين رصيده من النقاط الى 43 نقطة متعادلاً مع افلريق البفاري.
وكانت المباراة قد شهدت تكافئ في الفرص من قبل الفريقين اللذان سددا سبع مرات على المرمى، بينما هدد يونيون برلين مرمى منافسه في اربع مناسبات، بينما لم يصب ​شالكه​ المرمى سوى في مرة واحدة.

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا