آخر المواضيع

الليغا: ريال مدريد يقلص الفارق مع برشلونة بفوزه المتأخر على اوساسونا

 


ضمن منافسات الجولة الـ 22 من ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم، حقق فريق ريال فوزاً مهماً وثميناً خلال المباراة التي حل فيها ضيفاً ثقيلاً امام نظيره ​اوساسونا​، وكانت المواجهة التي اقيمت على ملعب آل سادار قد انتهت بهدفين نظيفين.

دخل الفريق الملكي هذا اللقاء محتلًا المركز الثاني بـ 48 نقطة خلف المتصدر برشلونة بـ 56 نقطة، فيما أوساسونا كان يتواجد في المركز التاسع ويمتلك في رصيده 30 نقطة، وغاب عن قائمة ​ريال مدريد​ كل من كريم بنزيما، ميندي، توني كروس وماريانو.

بدأت المباراة بحذر كبير من فريق اصحاب الارض حيث فرضوا خطة دفاعية محكمة بهدف الحد منخطورة ابناء المدرب الايطالي المخضرم كارلو انشيلوتي الذي تمكن من فرض اسلوبه على مجريات اللقاء من خلال شن العديد من الهجمات الخطرة، ولكن الحظ لم يحالف لاعبيه، حتى الدقيقة 77 حيث احرز فيديريكو فالفيردي الهدف الاول بعد تمريرة حاسمة من زميله فينيسيوس جونيور، لتشتعل اجواء المواجهة خاصة بعد الغاء الحكم هدف لصالح اللاعب الشاب الفارو رودريغيز بعد الاستعانة بتقنية الفيديو، وبعدها بدقائق قليلة، عزز النجم ماركو اسينسيو النتيجة باحرازه هدفاً رائعاً بمساعدة من رودريغيز، ليمنح فريقه اريحية كبيرة لحين انتهاء اللقاء بواقع 2 – 0.


الليغا: فياريال يواصل نتائجه المخيبة للامال بخسارته امام ريال مايوركا

ضمن منافسات الجولة الـ 22 من ​الدوري الاسباني لكرة القدم​، واصل فريق ​فياريال​ اهدار النقاط حيث تلقى خسارته الرابعة على التوالي في المباراة التي جمعته امام نظيره ​ريال مايوركا​، وكانت قد انتهت بواقع 4 – 2.

احرز اهداف فريق ريال مايوركا كل من اللاعب تينو كاديويري في الدقيقة 20، داني رودريغز هدفين في الدقيقتين 45 و56 وفيدات موريكي في الدقيقة 63، فيما احرز هدفي فريق الضيوف خوسي لويس موراليس وسامويل شوكويزي في الدقيقتين 43 و50، فيما كان لاعب فريق فياريال مانو تريغيروس قد تلقى بطاقة حمراء في الدقيقة 21.

الليغا: بيتيس يتخطى بلد الوليد ويقترب من اتلتيكو مدريد


ضمن فعاليات الاسبوع 22 من ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم حقق نادي ​ريال بيتيس​ فوزا مهما على حساب ​بلد الوليد​ وبنتيجة 2 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا الفوز رفع رصيد بيتيس الى 37 نقطة في المركز 5 واقترب من اتلتيكو مدريد صاحب المركز 4 بينما تجمد رصيد بلد الوليد عند 24 نقطة في المركز 14.

المباراة لم تكن سهلة على ابناء المدرب بلغريني بالرغم من انهم تقدموا بالنتيجة مبكرا عبر خوان لوبيز د 2 الا ان سايل لارين عادل النتيجة د 32 الا ان كاناليس اعاد التقدم لبيتيس من ركلة جزاء لينتهي الشوط الاول 2 - 1 بين الطرفين.

في الشوط الثاني ضغط اصحاب الارض بحثا عن هدف الطمانينة لتامين الفوز الا ان كل المساعي لك تنجح في هز الشباك لينتهي اللقاء بفوز بيتيس 2 - 1.

الليغا: سلتا فيغو يخطف تعادلا ثمينا امام ريال سوسييداد


ضمن فعاليات الاسبوع 22 من الليغا الاسبانية خطف نادي ​سلتا فيغو​ نقطة التعادل من فم ​ريال سوسييداد​ وبنتيجة 1 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا التعادل رفع رصيد سوسييداد الى 43 نقطة في المركز الثالث بينما رفع فيغو رصيده الى 24 نقطة في المركز 13.

اللقاء كان يسير لفوز سوسييداد بعد ان تقدم بنتيجة 1 - 0 عبر اللاعب اويارزابال د 5 وطرد لاعب فيغو ريناتو تابيا الا ان كل شيء تغير في اللحظات الاخيرة من المواجهة.

فبعد ان اضاع سوسييداد العديد من الفرص لزيادة الغلة عاد فيغو الى المباراة وعدل النتيجة د 90+3 عبر لاعب سوسييداد لو نورمان في مرماه لينتهي اللقاء بتعادل الناديين 1 - 1.

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا