آخر المواضيع

3 منتجعات سياحية فخمة مناسبة لقضاء شهر العسل في موريشيوس




 موريشيوس وجهة مثالية للعروسين، فهي غنية بالأماكن الطبيعية المطلق المناسبة لقضاء شهر العسل واستكشاف المتنزهات والجزر المملوكة للقطاع الخاص والجزر المرجانية وكذلك البحيرات الزرقاء الكريستالية والشواطئ السريالية. في الآتي، أفضل منتجعات موريشيوس المثالية لشهر العسل.

شانغريلا لو تويسروك ريزورت أند سبا


يقع شانغريلا لو تويسروك ريزورت أند سبا على طول الرمال البيض وشاطئ خليج Trou d'Eau Douce المحاط بأشجار النخيل، في حديقة استوائية، ويوفر سبا ومركزًا صحيًا وملعب غولف من 18 حفرة ومسابح خارجية. توفر الغرف والأجنحة المتطورة إطلالات خلابة على المحيط الهندي. هناك خمسة مطاعم، بما في ذلك مطعم Le Bazar، والمطعم الهندي المشهور عالميًا، ومطعم Kushi الياباني مع إطلالات رائعة على البحر. يضم المنتجع مجموعة من المرافق والأنشطة التي يمكن للضيوف الاستمتاع بها أثناء إقامتهم، بما في ذلك مركز للياقة البدنية وغولف وتراس شمسي. تشمل أنشطة الرياضات المائية التزلج والتجديف والغطس وركوب الأمواج.

منتجع وسبا شانتي موريس


يتميز منتجع وسبا شانتي موريس بفيلات وأجنحة فخمة مواجهة للمحيط، وتحيط بها الحدائق والتراسات الرائعة. يوفر المنتجع أجنحة وفيلات مُزينة بأناقة مع تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل. تحتوي جميع الفيلات على حمامات سباحة خاصة وكراسي استلقاء للتشمس. يقدم مطعم الفندق الأطباق المحلية المعدة من المكونات الطازجة من المحيط أو حديقة المنتجع أو المزارع المجاورة. كما تتوفر حفلات الشواء على الشاطئ. يمكن للضيوف الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الأنشطة، بما في ذلك ركوب الدراجات في الجبال والبيلاتس وصيد الأسماك والغطس. يمكنهم أيضًا زيارة المنتجع الصحي أو مركز اللياقة البدنية بالمنتجع. يضم المنتجع مجموعة من 61 جناحًا وفيلا مصممة لتنسجم مع الطبيعة وتنسجم بشكل متناغم مع المناظر الطبيعية.

منتجع وسبا وجولف ديناروبين بيتش كومبر


يواجه المنتجع شاطئًا رمليًا أبيض مع مياه فيروزية، ويوفر أجنحة أنيقة ومكيفة تحيط بها الحدائق الاستوائية المورقة. تشمل الأجنحة الفسيحة في منتجع وسبا وجولف ديناروبين بيتش كومبر خدمة الواي فاي المجانية ومنطقة جلوس مع تلفزيون بشاشة مسطحة. تحتوي جميع الغرف على شرفة أو تراس ويطل بعضها على المحيط الهندي. يحتوي كل جناح على حمام حديث مع دش منفصل وحوض استحمام وخزانة ملابس مزودة بلوازم استحمام مجانية. تتوفر علاجات المساج المريحة في السبا الذي يشمل ساونا وجيم. يتوفر مدرب شخصي عند الطلب. يتم تنظيم رحلات القوارب ذات القاع الزجاجي ورحلات الغطس من قبل موظفين على مدار 24 ساعة. يمكن الاستمتاع بالرياضات البرية والمائية التي تتنوع بين الإبحار وركوب الأمواج شراعيًا والتزلج على الماء والتنس أو الجولف في ملعب باراديس للغولف الذي يقع على بُعد 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا