آخر المواضيع

اعتقال شاب (30 عامًا) وشقيقه القاصر من أم الفحم بشبهة حيازة الاسلحة والمخدرات


 جاء في بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي - لواء الساحل:ضبط أفراد مركز شرطة أم الفحم قبل وقت قصير مسدسًا من نوع "جلوك" ومشط مليئ بالذخيرة وكمية كبيرة من الذخيرة ومواد يشتبه بأنها مخدرات خطرة من نوع "مارحوانا" بكمية ليست للاستهلاك الذاتي خلال التفتيش داخل منزل في المدينة. - الشرطة القت القبض على شقيقين من سكان المدينة (16-30) عاماً، بشبهة حيازتهم السلاح والمخدرات. 

وقالت الشرطة، أنه في إطار النشاط الصارم للحد من حيازة الأسلحة والوسائل القتالية غير القانونية التي تضر المواطنين الأبرياء،قام أفراد مركز شرطة أم الفحم قبل وقت قصير بنشاط مبادر به بالتعاون مع محاربي حرس الحدود ضد ظاهرة إستخدام وحيازة الوسائل القتالية غير القانونية في المدينة الذي شمل تفتيش منزل في المدينة.

خلال التفتيش، ضبط أفراد الشرطة مسدس من نوع "جلوك" ومشط مليء بالذخيرة وأيضاً كمية كبيرة من الذخيرة ومواد يشتبه بأنها مخدرات خطرة من نوع "ماريجوانا" بكمية ليست للاستهلاك الذاتي التي تم تخبئتها داخل المنزل.

مع نهاية التفتيش تم إلقاء القبض على شقيقين من سكان المدينة (16 - 30)عاماً وإحالتهما الى التحقيق في مركز الشرطة ومع نهايته تم توقيفهما.

تنوي الشرطة إحالة المشتبهين الى محكمة الصلح في الخضيرة للنظر في طلب تمديد توقيفهما على ذمة التحقيق.

 التحقيق مستمر.

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا