آخر المواضيع

منذ مطلع العام الجاري... 22 ضحية في المجتمع العربي 5 منهم قتلوا بأقل من شهر في مدينة اللد!


 تشهد مدينة اللد حالة من التذمر الشديد إثر حوادث القتل والعنف المستشري الذي لا يتوقف، إذ إن هناك تخوفات لدى عدد كبير من السكان جرّاء تفاقم هذه الحوادث، التي بدورها تشكل خطرًا كبيرًاعلى الجميع.

حيث قتل  خلال 27 يومًا في مدينة اللد خمسة شبّان، الجريمة الأولى راح ضحيتها الشاب  فارس أبو قطيفان (38 عامًا)، بعد أن أطلق عليه الرصاص، أما الجريمة الثانية قتل فيها عمر غازي شعبان (37 عامًا)، وكان ذلك بعد وضع عبوة ناسفة في مركبته. والجريمة الثالثة التي قتل فيها أحمد أبو حمد (37 عامًا) على يد شخص حضر بدراجة وأطلق عليه الرصاص من مسافة صفر ومن ثم وضع السلاح في فمه واستمر بإطلاق الرصاص حتى الموت.

أما الجريمة الرابعة قتل فيها سامي العويضي (42 عامًا)، حيث تعرض لإطلاق النار قبل أكثر من شهر، إذ تمّ إقرار وفاته منذ أيام قليلة متأثرًا بجروح البالغة التي أصيب بها، وفي الجريمة الخامسة التي وقعت يوم أمس، قتل فيها الشاب نضال صرصور (30 عامًا) الذي عثر عليه داخل بيت مهجور، وتبين أنه تعرض لإطلاق ناربالإضافة إلى تعذيبه.

ومن الجدير ذكره بأن الجريمة الأخيرة جاءت بعد مظاهرة في اللد نظمت تنديدًا  بجرائم القتل المتفشية، وفي السياق ذاته نظم رئيس بلدية القدس مظاهرة أخرى في المدينة، حيث قال السكان:"من المؤسف إزدياد جرائم القتل، على الرغم من كل الخطوات النضالية لمنع تفشي هذه الظاهرة".

ومنذ بداية العام الحالي قتل في المجتمع العربي 22 ضحية، وفي غالبية الجرائم الشرطة لم تصل إلى الفاعلين، وآخر جريمة شهدها المجتمع العربي كانت يوم أمس، الخميس في دير حنا، عندما اقتحم مجهولون مكتب للقوى العاملة وأطلقوا النار على الشاب رامي خطيب، وعليه لا تزال الخلفية غامضة. 

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا