آخر المواضيع

تمديد اعتقال 19 مشتبها من الجليل في إطار تحقيق بشأن إخفاء ضرائب


 مدّدت محكمة الصلح في الناصرة، اليوم الأربعاء، اعتقال 19 مشتبها بهم، في إطار تحقيق كشف عن إخفاء ضرائب قدرها مليار شيكل، وكانت الشرطة قد أطلقت على حملة اعتقالات نفّذتها الأسبوع الماضي، مسمّى "المليار الأسود".

وكانت الشرطة قد اعتقلت، الأربعاء الماضي، 22 مشتبها من الجليل في إطار حملة خاصة شارك فيها 700 عنصر شرطة، بعد تحقيق كشف عن إخفاء ضرائب قدرها مليار شيكل. وذكرت الشرطة حينها أنها "اعتقلت شخصية جماهيرية كبيرة بشبهة الابتزاز، والعلاقة وتقديم المساعدة للمنظمة الإجرامية من قبل موظف جمهور. وأجرى أفراد الشرطة تفتيشا في منزله ومكاتب المجلس عن مواد تحقيق إضافية".

وقالت الشرطة في بيانها اليوم: "استمرارًا لقضية المليار الأسود، تمّت إحالة 19 مشتبهًا ليوم للنظر في تمديد توقيفهم على ذمّة التحقيق في محكمة الصلح في الناصرة".

وأوضحت أنه "تمّ تمديد توقيف 19 من المشتبه بهم بناءً على طلب الشرطة ما بين 4-7 أيام، وسيتم تمديد توقيف 4 مشتبهين آخرين يوم الأحد (المقبل) 19/02".

وقالت الشرطة في بيان أصدرته لاحقا: "استمرارًا لقضية الملياردير الأسود، حتى الآن تم ضبط 28 سيارة من بينها سيارات فاخرة (’لامبورغيني’ و’مرسيدس’ و’مايباخ’) بقيمة تقدر بملايين الشواكل. كما تم ضبط مليون ونصف الشيكل نقدا وشيكات قيمتها بعشرات الملايين من الشواكل. بالإضافة إلى ذلك، تم ضبط ورصد أكثر من 80 حسابًا، وأكثر من 50 قطعة من العقارات. شارك في التحقيق السري محققون من حيفا والشمال في مصلحة الضرائب، وهيئة تبييض الأموال، وهيئات تطبيق القانون، ورافقتهم الدائرة الاقتصادية في النيابة العامة للدولة".

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا