آخر المواضيع

مصادرة 15 سيارة في جديدة المكر وكفر ياسيف لأصحاب ديون ضريبية تقدر بـ 8 ملايين شيقل


ضبطت مصلحة الضرائب والشرطة 15 سيارة لأصحاب ديون ضريبية في جديدة المكر وكفر ياسيف، بمبلغ إجمالي مستحق لمصلحة الضرائب بمبلغ إجمالي يقارب 8 ملايين شيكل. 

بيان صادر عن الشرطة جاء فيه ما يلي: "عملت وحدة الجباية في مصلحة الضرائب وشرطة لواء الساحل الليلة الماضية في جديدة المكر وكفر ياسيف، وجاء النشاط كجزء من نشاط سنوي لسلطة ضريبة القيمة المضافة، وكجزء من العمل المشترك بين مختلف دوائر التنفيذ من اجل التشديد على تنفيذ الحكم والردع".


وأضاف البيان: "وقد سبق النشاط جمع معلومات استخبارية لرصد مكان المتهربين من دفع الضرائب وسياراتهم، وفي إطار النشاط، تم ضبط ومصادرة 15 سيارة بعضها سيارات فاخرة، تابعة لأشخاص تراكمت عليهم ديون في مكتب ضرائب عكا، بمبلغ إجمالي يقارب 8 ملايين شيكل، كما وتم استرجاع سيارة لمالكها كانت قد صادرتها الشرطة بعد دفع مبلغًا يقارب 50،000 شيكل بعد فترة وجيزة".

وأشار البيان إلى أنه "بالإضافة إلى وحدات ضريبة القيمة المضافة في عكا، ووحدة الجباية في مصلحة الضرائب في حيفا، فقد شارك في النشاط، أفراد من اليسام، والشرطة السرية، وضابط شرطة وسيارة دورية شرطة، وشاحنتان لجر السيارات".

واختتم البيان: "ستواصل الشرطة الإسرائيلية وسلطة الضرائب حربهما ضد النشاط غير القانوني، بما في ذلك النشاط في المجالات الإجرامية والمالية وغيرها، والذي يتم تنفيذه في انتهاك لسيادة القانون وله تأثير سلبي على المجتمع الملتزم بالقانون".



تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا