...... الكالتشيو: ديبالا يقود روما لتخطي عقبة فيورنتينا - اخبارنا سوا
تابعنا عبر قناتنا في التليجرام

 


ضمن فعاليات الاسبوع 18 من الكالتشيو الايطالي قاد الدولي الارجنتيني بطل العالم باولو ديبالا فريقه ​روما​ لتخطي عقبة ​فيورنتينا​ بنتيجة 2 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا الفوز رفع رصيد ابناء المدرب مورينيو الى 34 نقطة في المركز 7 بينما تجمد رصيد الفيولا عند 23 نقطة في المركز 10.

وفي العودة الى اجواء اللقاء استفاد نادي العاصمة الايطالية من لعب فيورنتينا ب 10 لاعبين بعد طرد اللاعب دودو د 24 ليفتتح التسجيل عبر ديبالا د 40 لينتهي الشوط الاول 1 - 0.

في الشوط الثاني ضغط روما لتسجيل الهدف الثاني واستطاع ديبالا زيارة الشباك مرة ثانية من هدية جديدة لتامي ابراهام لينتهي اللقاء بفوز روما 2 - 0.


الكالتشيو: فوز كبير ومستحق لـ اتالانتا على ساليرنيتانا


ضمن منافسات الجولة الـ 18 من ​الدوري الايطالي لكرة القدم​، تمكن فريق ​اتالانتا​ من تحقيق فوزا كبيرا خلال المباراة التي استضاف بها نظيره ​ساليرنيتانا​، وكانت قد انتهت بواقع 8 – 2.


تمكن فريق اصحاب الارض من افتتاح التسجيل باكرا وتحديدا في الدقيقة الخامسة عبر اللاعب جيريمي بوغا، ليحرز فريق الضيوف هدف التعادل بعد 5 دقائق فقط عن طريق اللاعب بولايي ديا، ليستلم فريق اتالانتا زمام الامور من جديد حيث سجل كل من اديمولا لوكمان هدفين، جورجيو سكالفيني، تيون كوبمينرس، راسموس هويلوند، ايديرسون ونادر زورتيا في الدقائق 20، 23، 38، 41، 54، 60 و85، فيما احرز الهدف الثاني لفريق الضيوف اللاعب كافيالي في الدقيقة 56.

الكالتشيو: بولونيا يتخطى اودينيزي وسبيزيا يفاجىء تورينو


ضمن فعاليات الاسبوع 18 من الكالتشيو الايطالي حقق نادي ​بولونيا​ فوزا مهما له واتى على حساب نادي ​اودينيزي​ بنتيجة 2 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما.

رفع الفائز رصيده الى 22 نقطة في المركز 11 بينما تجمد رصيد اودينيزي عند 25 نقطة في المركز 8.


سجل اهداف بولونيا نيكولا سانسوني د 59 وبوستش د 80 بينما سجل لاودينيزي بيتو د 10.

وفي لقاء ثان ضمن نفس الجولة حقق نادي ​سبيزيا​ فوزا ضروريا له بعد ان تخطى نادي ​تورينو​ بنتيجة 1 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

سجل هدف اللقاء الوحيد مبالا تزولا من ركلة جزاء د 28.

هذا الفوز رفع رصيد سبيزيا الى 18 نقطة في المركز 16.

الدوري الايطالي: لاتسيو يستعيد نغمة الانتصارات بفوزه على ساسولو


ضمن منافسات الجولة الـ 18 من بطولة ​الدوري الايطالي​، حقق ​لاتسيو​ الفوز على منافسه ​ساسولو​ بنتيجة 2-0 على ملعب مابي.

وفي الشوط الاول، سيطر ساسولو على الكرة، حيث قدم اداء جيد الا ان في نهاية الشوط سجل لاتسيو هدف من ركلة جزاء في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع عن طريق لاعبه ماتيا زيكايني.

وفي الشوط الثاني، سيطر لاتسيو على اللعبة حيث لعب على عدم منح ساسولو اي فرصة لتسجيل هدف التعادل، بل وسجل لاتسيو هدفه الثاني في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع عن طريق فيليبي اندرسون، ولتنتهي المباراة بفوز لاتسيو بنتيجة 2-0.

ورفع لاتسيو رصيده إلى 34 نقطة في المركز الخامس وتوقف رصيد ساسولو عند 16 نقطة في المركز السادس عشر.

0 comments 0 Facebook

أهم الاخبار

أهم الاخبار
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top