آخر المواضيع

الدوري الاسباني: برشلونة يحلّق بعيداً في الصدارة بفوز صعب على جيرونا

 

الدوري الاسباني: برشلونة يحلّق بعيداً في الصدارة بفوز صعب على جيرونا


ضمن منافسات الأسبوع الـ19 من بطولة ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم، حقق ​برشلونة​ ثلاث نقاط بغاية الأهمية بعد الفوز على حساب ​جيرونا​ بنتيجة هدف مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم السبت على ملعب استاد مونيليفي معقل جيرونا.

الشوط الأول كان هادئاً بين الطرفين وسط محاولات أكثر من برشلونة الذي تعرض لضربة في الدقيقة 26 بعد إصابة نجمه الفرنسي عثمان ديمبيلي، وهو أصلاً يفتقد لنجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي بسبب الإيقاف، ليدخل بيدري مكان الدولي الفرنسي.

ومع إنتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي، رفع برشلونة من إيقاعه في الشوط الثاني وشنّ هجماته على منطقة أصحاب الأرض وكان التركيز على جبهة جوردي ألبا الذي وجد المساحات للعرضيات والدخول في العمق، وقد تُرجمت هذه الخطة بنجاح في الدقيقة 61، بعد تمريرة من جوردي ألبا داخل منطقة الجزاء لتصل الكرة أمام المرمى الخالي لبيدري حيث لم يتهاون في وضعها بالشباك معلناً تقدم البلاوغرانا باللقاء. وبعدها في الدقيقة 85 أضاع جيرونا فرصة محقّقة للتعادل بعد عن طريق اللاعب هانغل هيريرا. وبعدها واصل جيرونا محاولاته لخطف التعادل لكن الامور بقيت على حالها ليفوز برشلونة 1-0 ويرفع رصيده إلى 47 نقطة في الصدارة بعيداً 6 نقاط عن ريال مدريد الذي سيلعب يوم الأحد أمام ريال سوسييداد.

الدوري الاسباني: بيتيس يخطف ثلاث نقاط ثمينة أمام خيتافي

ضمن منافسات الجولة الـ19 من بطولة ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم، حقق ​ريال بيتيس​ الفوز على حساب ​خيتافي​ بنتيجة هدف مقابل لا شيء في اللقاء الذي جمع بينهما يوم السبت على ملعب خيتافي.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين وسط محاولات من كلا الطرفين للتسجيل. وظلت الأمور على حالها في الشوط الاول حتّى الدقيقة 86، بعدما تحصّل بيتس على ركلة جزاء استطاع أن يُترجمها بنجاح اللاعب بورخا انغليساس، لينتهي اللقاء بعدها بفوز بيتيس بنتيجة 1-0 ليرفع رصيده إلى 31 نقطة في المركز السادس فيما تجمّد رصيد خيتافي عند النقطة رقم 17 في المركز الـ17.

الليغا: اشبيليه يعمق جراحات التشي في الجولة 19


رفع نادي ​اشبيليه​ رصيده من النقاط الى 21 نقطة في المركز ال 13، بعد ان نجح في الفوز على متذيل ترتيب ​الدوري الاسباني​ نادي ​التشي​ بثلاثية نظيفة في الجولة ال 19 من عمر الموسم الحالي، ليتجمد رصيد التشي عند النقطة السادسة. وكان التشي الذي عانى على مدى المباراة قد تلقى ثلاثة اهداف في الشوط الاول عن طريق يوسف النصيري عند الدقيقتين 29 والدقيقة الرابعة من الوقت البدل عن ضائع، وعن طريق ماركوس اكونا عند الدقيفة 43، بينما تعرض لاعب التشي بيدرو بيغاس الى الطرد عند الدقيقة 41. وفي الشوط الثاني خفض اشبيليه من ضغطه على مرمى المنافس ليحاول الخروج بفوز باقل الاضرار.

الدوري الاسباني: قادش يحقق فوزاً مهماً على ريال مايوركا


ضمن منافسات الجولة الـ19 من بطولة ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم حقق ​قادش​ فوزاً مهماً على حساب مايوركا بنتيجة هدفين مقابل لا شيء في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم السبت.

واستطاع أصحاب الأرض فرض سيطرتهم على اللقاء منذ البداية وسجل اللاعب ثيو بونغوندا هدفاً في الدقيقة العاشرة، قبل أن يضيف اللاعب اليكس فرنانديز الهدف الثاني لصالح قادش في الدقيقة 38 عن طريق ركلة جزاء.

هذا الانتصار رفع من رصيد قادش إلى النقطة رقم 19 في المركز الـ15، فيما تجمّد رصيد ​ريال مايوركا​ عند النقطة رقم 25 في المركز العاشر.

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا