...... الليغا: اتلتيكو مدريد يواصل اهدار النقاط بتعادله الايجابي امام الميريا - اخبارنا سوا
تابعنا عبر قناتنا في التليجرام

 


واصل فريق ​اتلتيكو مدريد​ اهدار النقاط وذلك بعد اكتفى بالتعادل الايجابي وبواقع 1 – 1 في المباراة التي جمعته امام مضيفه ​الميريا​ على ملعب العاب البحر الابيض المتوسط، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 17 من ​الدوري الاسباني لكرة القدم​.

تمكن فريق الروخي بلانكوس من افتتاح التسجيل في الدقيقة 18 عبر اللاعب انخيل كوريا، ولكن فرحتهم لم تدم طويلا حيث احرز لاعب فريق الميريا البلال توريه هدف التعادل خلال الدقيقة 37، ليعتمد فريق اصحاب الارض الخطة الدفاعية بهدف الحد من خطورة ابناء المدرب دييغو سيميوني الذين شنوا العديد من الهجمات التي باءت بالفشل لحين انتهاء اللقاء بواقع 1 – 1.


الدوري الاسباني: اسبانيول ينتصر على مضيفه خيتافي


ضمن منافسات الجولة الـ 17 من ​الدوري الاسباني لكرة القدم​، حقق فريق ​اسبانيول​ الفوز خلال المباراة التي استضافه بها فريق ​خيتافي​ على ملعب كولسيوم الفونسو بيريز، وكانت قد انتهت بواقع 2 – 1.

بدأ اللقاء بحماس كبير بين الفريقين حيث تمكن خوسيلو من افتتاح التسجيل في الدقيقة السادسة، وبعد دقيقة واحدة فقط احرز انيس اونال هدف التعادل لصالح اصحاب الارض، لتهدأ وتيرة اللقاء حتى الدقيقة 62 حيث خطف اللاعب خافيير بوادو هدف الفوز ليمنح فريق اسبانيول فوزه الثاني خلال فعاليات الدوري الاسباني لهذا الموسم.

0 comments 0 Facebook

أهم الاخبار

أهم الاخبار
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top