...... كفرقرع : تكريم الرياضيين المتميزين احمد خلف واسيد جودة على انجازاتهم الرفيعة - اخبارنا سوا
تابعنا عبر قناتنا في التليجرام


 كرم المحامي فراس أحمد بدحي رئيس مجلس محلي كفرقرع الرياضيين المتميزين, احمد عبد الهادي خلف, واسيد فؤاد جودة على شرف انجازاتهم الغير مسبوقة على صعيد كفرقرع والدولة, وذلك في إطار تقديم الدعم لهؤلاء اللاعبين و قضايا الرياضة والشباب.

وقد أقيم حفل التكريم مساء يوم أمس السبت 21.01.23 في مكتب رئيس المجلس بمشاركة اللاعبين وعائلاتهم , كذلك القائم بأعمال رئيس المجلس السيد نظير زحالقة, ومستشار رئيس المجلس السيد غانم مصاروة , ومدير قسم الرياضة السيد مراد يعقوب.
وقدم رئيس المجلس شهادات تقدير لكل من اللاعب احمد عبد الهادي خلف بطل اسرائيل للفنون القتالية “جيو جيتسو” لوزن حتى 67 كغم , واللاعب اسيد فؤاد جودة بطل بطولة بولندا المفتوحة لرياضة “كيك بوكس” لوزن حتى 75 كغم وعلى شرف اختياره كأفضل مقاتل في البطولة.
وقال المحامي فراس بدحي، إن الرياضيين الذين كرمهم المجلس قدموا نتائج كبيرة في البطولات التي شاركوا بها وحصلوا على مراكز متقدمة وحصد ألقاب على صعيد الدولة وأوروبا.
وأعرب رئيس المجلس عن تقديره لجهود هؤلاء الرياضيين موجهاً شكره الخاص لعائلات اللاعبين على دعمهم ومرافقتهم لأبنائهم اللاعبين , لافتا الى ان مجلس محلي كفرقرع يستثمر بمجتمع الشباب ايمانا منه بأن الشباب عماد المجتمع, واعدا ان يستمر المجلس المحلي بإقامة المنشآت الرياضية وتوفير الأطر المناسبة لجميع الشباب وتدعيم وتشجيع الحركة الرياضية في كفرقرع.
مراد يعقوب مدير قسم الرياضة قدم تهانيه هو الاخر لللاعبين احمد خلف واسيد جودي مؤكدا على ان هذا الإنجاز إنما هو شرف لهم ولكفرقرع والمجتمع العربي بشكل عام , متمنيا لجميع شباب كفرقرع تحقيق المزيد من الإنجازات والأحلام.
من جانبهم قدم الثنائي احمد خلف واسيد جودة باسمهم وباسم عائلاتهم الشكر الجزيل لرئيس المجلس وكل الحضور على هذه اللفتة الكريمة , مقدمين رسالة لكل شباب طموح بالسعي نحو تحقيق أحلامه والجد والاجتهاد من أجل تحقيق ذلك.


الصناره










تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي
الكلمات المفتاحية :

0 comments 0 Facebook

أهم الاخبار

أهم الاخبار
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top