...... الدوري الإنكليزي: ارسنال يعزز صدارته بعد فوزه على اليونايتد ومان سيتي يتخطى وولفرهامبتون - اخبارنا سوا
تابعنا عبر قناتنا في التليجرام

 

ارسنال يعزز صدارته في الدوري الانكليزي الممتاز بعد فوز صعب على اليونايتد


عزز نادي ​ارسنال​ صدارته في ترتيب ​الدوري الانكليزي الممتاز​ لكرة القدم، بعد ان نجح في التفوق على نادي ​مانشستر يونايتد​ في قمة الجولة ال 21 من عمر الموسم الحالي، بعد ان نجح اللاعب ايدي نكتيا في تسجيل هدف الفوز عند الدقيقة الاخيرة من عمر الوقت الاصلي للمباراة، ليرفع ارسنال رصيده من النقاط الى 50 نقطة بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة 39.
وكان لاعب مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد قد افتتح التسجيل عند الدقيقة 17، قبل ان يعادل نكتيا الارقام عند الدقيقة 24، وبعد ثماني دقائق على بداية الشوط الثاني سجل بوكايو ساكا هدف التقدم لارسنال، الا ان ليساندرو مارتينيز عادل الارقام لليونايتد بعد ست دقائق، الا ان الكلمة الاخيرة كانت لنكتيا عند الدقيقة 90 بعد ان سجل هدف الفوز.

الدوري الانكليزي: هاتريك هالاند يقود مان سيتي لتخطي وولفرهامبتون بسهولة وتعادل ليدز


حقق نادي ​مان سيتي​ فوزا سهلا على حساب ضيفه نادي ​وولفرهامبتون​ وبنتيجة 3 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة 21 من ​الدوري الانكليزي​ الممتاز.

هذا الفوز رفع رصيد حامل اللقب الى 45 نقطة في المركز الثاني بينما تجمد رصيد الوولفز عند 17 نقطة في المركز 17.

بطل اللقاء كان النروجي ايرلنيغ هالاند الذي سجل هاتريك في 60 دقيقة مانحا فريقه الفوز السهل ليضيق الخناق على ارسنال الذي يواجه مان يونايتد لاحقا. فافتتح التسجيل في الشوط الاول من راسية واضاف الثاني من ركلة جزاء وسجل الثالث مستفيدا من تمريرة خالصة للجزائري رياض محرز.

وفي لقاء ثان ضمن نفس الجولة اكتفى ناديا ​ليدز​ يونايتد و​برينتفورد​ بالتعادل السلبي 0 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

0 comments 0 Facebook

أهم الاخبار

أهم الاخبار
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top