آخر المواضيع

الليغ 1: تعادل قاتل لـ ستاد ريمس امام باريس سان جيرمان

 


ضمن منافسات الجولة الـ 20 من ​الدوري الفرنسي لكرة القدم​، تمكن فريق ​ستاد ريمس​ من العودة من بعيد وخطف تعادلاً قاتلاً في الدقيقة الاخيرة من المباراة التي جمعته امام ​باريس سان جيرمان​ على ملعب بارك دي برانس، وكانت قد انتهت بواقع 1 – 1.

انتهى الشوط الاول بين الفريقين بالتعادل السلبي، ومع بداية فعاليات الشوط الثاني تمكن فريق الـ بي آس جي من فرض سيطرته على الكرة وشن العديد من الهجمات تمكنوا من خلالها من افتتاح التسجيل في الدقيقة 51 عبر النجم البرازيلي نيمار، لتهدأ وتيرة المباراة حيث استعان فريق ستاد ريمس بالخطة الدفاعية للحد من خطورة نجوم الفريق الباريسي، فيما اعتمدوا ايضاً على الهجمات المرتدة التي تمكنوا من خلالها من احراز هدف التعادل في الدقيقة الاخيرة عبر اللاعب فلوريان بالوغان.

الدوري الفرنسي: فوز ثمين لـ ليون على اجاكسيو


ضمن منافسات الجولة الـ 20 من ​الدوري الفرنسي لكرة القدم​، حقق فريق ​ليون​ فوزاً ثميناً في المباراة التي حل فيها ضيقاً ثقيلاً على فريق ​اجاكسيو​، وكانت المواجهة التي اقيمت على ملعب فرانسوا كوتي قد انتهت بهدفين نظيفين.

تمكن ابناء المدرب لوران بلان من فرض سيطرتهم على الكرة، حيث شنوا العديد من الهجمات تمكنوا من خلال من افتتاح التسجيل في الدقيقة 20 عبر اللاعب جوهان ليبينانت وذلك بعد تمريرة حاسمة من زميله برادلي باركولا، لتهدأ وتيرة هذه المواجهة حتى الدقيقة 70 حيث عزز النجم الكسندر لاكازيت النتيجة مسجلاً الهدف الثاني، وليمنح فريقه اريحية كبيرة لحين انتهاء اللقاء بواقع 2 – 0.


الليغ 1: ستاد بريست يقهر انجيه برباعية وانتصار لـ مونبيلييه


ضمن منافسات الجولة الـ 20 من ​الدوري الفرنسي لكرة القدم​، حقق فريق ​ستاد بريست​ فوزاً كبيراً خلال المباراة التي استضاف بها نظيره ​انجيه​، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بواقع 4 – 0.


فرض فريق ستاد بريست سيطرته المطلقة على مجريات اللقاء منذ بدايته وتمكن من تسجل 4 اهداف متتالية عبر كل من فرانك هونورات هدفين في الدقيقتين 14 و60، ستيف موني في الدقيقة 34 وبيير لي ميلو في الدقيقة 84.

وفي مباريات اخرى، انتصر مونبيلييه على اوكسير بهدفين نظيفين، فيما اكتفى كليرمون فوت بالتعادل السلبي امام نانت، وبدوره فاز فريق تولوز على ستراسبورغ بهدفين لهدف.

الليغ 1: فوز صعب لـ نيس على ليل


ضمن منافسات الجولة الـ 20 من ​الدوري الفرنسي لكرة القدم​، حقق فريق ​نيس​ فوزاً صعباً في المباراة التي استضاف بها فريق ​ليل​ على ملعب اليانز ريفييرا، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بهدف نظيف.

بدأ اللقاء بحذر كبير بين الفريقين حيث كانا قد اعتمدا على الخطة الدفاعية، وذلك لحين تمكن اللاعب غايتان لابورد من احراز الهدف الوحيد في اللقاء خلال الدقيقة 34، ليمنح فريقه افضلية كبيرة لحين انتهاء اللقاء بواقع 1 – 0.

وبهذا الفوز تقدم فريق الى المركز الثامن مؤقتاً برصيد 28 نقطة، فيما تجمد رصيد ليل عند 34 نقطة ليبقى في السابع.

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا