...... حبس شابين من باقة وجت بسبب مخالفات مرورية خطيرة - اخبارنا سوا
تابعنا عبر قناتنا في التليجرام


 سجنت الشرطة، نهاية الأسبوع الجاري، شابين من جت المثلث وباقة بشبهة ارتكاب مخالفات مرورية خطيرة والقيادة تحت تأثير الكحول والمخدرات.

وقالت الشرطة: "لقد أوقفنا قنابل موقوتة على الشارع، حيث ضبطت أفرادنا مشتبهًا بالثلاثينات من عمره، من باقة الغربية، للمرة الرابعة وهو يقود تحت تأثير الكحول، كما أُعتقل آخر (22 عامًا) من سكان جت وهو يقود تحت تأثير السموم والمخدرات بينما رخصته مسحوبة".

وروت الشرطة: "خلال نشاط لأفراد محطة شرطة باقة الغربية، ليلة الجمعة، أوعزوا لسائق مثير للشبهات بالوقوف على هامش الطريق وبعد إجراء فخص تبين أن السائق (22 عامًا) من جت المثلث يقود برخصة مسحوبة، إذ حكمت عليه المحكمة الحبس مع وقف التنفيذ لمدة 3 سنوات منذ شهر اذار من العام الماضي، كما تبين في الفحص أنه تحت تأثير المخدرات وتم ضبط أنواع مختلفة من المخدرات في مركبته كانت مُعدة للترويج والتوزيع، وبناء على ذلك تم اقتياده للتحقيق في مركز الشرطة وفي نهاية التحقيق تم سجنه".

 الشرطة: أوقفنا قنابل موقوتة!

وتابعت: "في نشاط آخر مماثل، الليلة الماضية، لاحظ أفراد الشرطة أحدهم بالثلاثينات من عمره، من سكان باقة، يقود في الاتجاه المعاكس وطلبوا منه التوقف على الفور، وبعد الفحص اتضح أن السائق يقود تحت تأثير الكحول ويتم ضبطه للمرة الرابعة وهو كذلك، ليتم اعتقاله ومن ثم حبسه".

وصادرت الشرطة مركبتي المشتبهين، كما أحالت المخدرات المضبوطة لعناية المخبر الجنائي.

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي
الكلمات المفتاحية :

0 comments 0 Facebook

أهم الاخبار

أهم الاخبار
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top