آخر المواضيع

البريمييرليغ: شوارع مانشستر تتكلل بالاحمر بعد حسم راشفورد الديربي امام السيتي

 

البريمييرليغ: شوارع مانشستر تتكلل بالاحمر بعد حسم راشفورد الديربي امام السيتي



ضمن فعاليات الجولة ٢٠ من منافسات الدوري الانكليزي الممتاز " البريمييرليغ "، حسم الشياطين الحمر ​ديربي مانشستر​ لمصلحته بفوزه امام السيتي وبواقع ٢- ١ ليعزز اليونايتد مركزه الثالث خلف السيتي بنقطة وحيدة.
وبدأ الشوط الاول بطريقة حذرة بين الجانبين حيث نجح ابناء المدرب بيب غوارديولا في السيطرة على الكرة بشكل كبير وانما بغياب اي فعالية هجومية تذكر وسط اداء دفاعي كبير من جانب لاعبي الشياطين الحمر، وغابت خطورة لاعبي الفريقين بشكل كبير حيث سيطر الاداء الحذر والترقب على مجريات اللقاء ليفشل مهاجمي الفريقين في تهديد مرمى الآخر وبدوره لم ينجح لاعبو السيتي من استغلال سيطرتهم لينتهي هذا الشرط سلبياً اداءً ونتيجةً.
ومع بداية الشوط الثاني ادخل المدرب تين هاغ النجم انطوني مكان انطوني مارسيال ليرد عليه غوارديولا بادخال جاك غريليتش مكان فيل فودين واحتدم الصراع بشكل كبير في وسط الملعب، وفي الدقيقة ٦٠ تمكن البديل غريليتش من خطف هدف جميل برأسية متقنة بعد عرضية رائعة من كيفين دي بروين، وبعدها حاول لاعبو اليونايتد القيام بردة فعل سريعة حيث ضغطوا بقوة على مرمى السيتي والذين حاولوا الانطلاق بهجمات مرتدة سريعة في محاولة لاقتناص هدف ثاني ولكن اللمسة الاخيرة غابت عنهم، وفي الدقائق ال ١٥ الاخيرة ضغط لاعبو اليونايتد بقوة في محاولة لارباك لاعبي السيتزن والذين نحجوا في احتواء خطورة لاعبي اليونايتد وفي الدقيقة ٧٩ تمكن برونو فيرنانديز من خطف هدف التعادل بطريقة جميلة وسط احتجاج كبير من جانب لاعبي السيتي وبعدها نجح ​ماركوس راشفورد​ من خطف هدف الفوز للشياطين الحمر في الدقيقة ٨٣ وسط سوء تغطية دفاعية من السيتي ولم ينجح لاعبو السيتي من القيام بأي ردة فعل تذكر لتنتهي المباراة بفوز اليونايتد وبواقع ٢-١.



الدوري الإنكليزي: استون فيلا يفرض نفسه على ليدز


فاز فريق ​استون فيلا​ بنتيجة 2 - 1 على فريق ​ليدز يونايتد​ ضمن منافسات الجولة ال 20 من ​الدوري الإنكليزي الممتاز​ في المباراة التي جمعتهما على ارضية ملعب "فيلا بارك".
سجّل اهداف استون فيلا كل من ليون بايلي في الدقيقة 3 وإميليانو بوينديا في الدقيقة 65، بينما سجل هدف ليدز باتريك بامفورد في الدقيقة 83.
سدد استون فيلا 11 مرات واصاب المرمى 5 مرات، بينما سدد ليدز 16 مرة واصاب المرمى 4 مرات. كان الإستحواذ على الكرة لصالح فيلا بنسبة 56%.
بهذا الفوز اصبح استون فيلا يحتل المركز ال11 برصيد 25 نقطة بينما ليدز يوناتد بقي في المركز ال14 برصيد 17 نقطة.

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا