...... الدوري الانكليزي الممتاز: قمّة الأنفيلد تنتهي بالتعادل السلبي بين ليفربول وتشيلسي - اخبارنا سوا
تابعنا عبر قناتنا في التليجرام



 ضمن منافسات الأسبوع الـ21 من بطولة ​الدوري الانكليزي​ الممتاز لكرة القدم، انتهت قمّة ملعب أنفيلد بين ​ليفربول​ صاحب الأرض وصيفه ​تشيلسي​ بنتيجة التعادل السلبي.

الشوط الأول كان باهتاً بين الفريقين رغم بدايته القويّة في الدقائق الأولى بعد أن سجل كاي هافيرتز هدفاً لصالح البلوز لكن الحكم ألغاه بعد العودة إلى تقنية الفيديو المساعد حيث تبيّن أن اللاعب الالماني كان متواجداً في موقع تسلّل.

وفي الشوط الثاني حاول الفريقان هزّ الشباك وكان ليفربول الطرف الأكثر خطورة خصوصاً في الدقائق الأخيرة بعد دخول داروين نونيز إلا أن الأمور استمرت على حالها لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

ليفربول بات رصيده 29 نقطة بالمركز الـ8 نفس عدد نقاط تشيلسي في المركز الـ10 بانتظار باقي المباريات.

البريمييرليغ: نيوكاسل يونايتد يكتفي بالتعادل السلبي امام كريستال بالاس


ضمن منافسات الجولة الـ 21 من ​الدوري الانكليزي لكرة القدم​، اكتفى فريق ​نيوكاسل يونايتد​ بالتعادل السلبي في المباراة التي جمعته امام نظيره ​كريستال بالاس​ وذلك على ملعب سيلهرست بارك.

فرض فريق نيوكاسل سيطرته على الكرة فيما كان فريق كريستال بالاس قد اعتمد على الخطة الدفاعية للحد من خطورتهم، وخاصة بعد ان شن فريق الضيوف العديد من الهجمات ولكنها كانت خجولة وباءت بالفشل حتى انتهاء اللقاء، ليرتفع بذلك رصيد نيوكاسل الى 39 نقطة ليتقدم مؤقتاً الى المركز الثالث، وارتفع ايضا رصيد كريستال بالاس الى 24 نقطة.

الدوري الانكليزي الممتاز: فوز غالٍ لوست هام على ايفرتون وتعادل برايتون أمام ليستر سيتي


ضمن منافسات الجولة الـ21 من بطولة ​الدوري الإنكليزي الممتاز​ لكرة القدم، حقق ​وست هام يونايتد​ فوزاً مهماً جداً على حساب ايفرتون بنتيجة 2-0، في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم السبت. واستطاع وست هام يونايتد بهذا الفوز أن يهرب من منطقة الخطر صاعداً للمركز الـ15 برصيد 18 نقطة فيما يقبع ايفرتون بالمركز الأخير برصيد 15 نقطة لتزداد معاناة المدرب فرانك لامبارد. وسجل ثنائية وست هام يونايتد نجمه بووين في الدقيقتين 34 و41.

وفي مباريات أخرى، حقق استون فيلا فوزا ثمينا على ساوثامبتون 1-0، فيما تعادل ​برايتون​ أمام ليستر سيتي بنتيجة 2-2، وتعادل بورنموث أمام نوتنغهام فورست 1-1.


تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

0 comments 0 Facebook

أهم الاخبار

أهم الاخبار
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top