...... بن غفير يؤكد أنه سيستمر في إقتحام المسجد الاقصى - اخبارنا سوا
تابعنا عبر قناتنا في التليجرام


 أكد وزير الامن الوطني ايتامار بن غفير انه سيستمر في اقتحام المسجد الاقصى المبارك ا. ويأتي هذا القول غداة تعهد رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو للملك الاردني عبد الله الثاني بان تلتزم اسرائيل بالحفاظ على الوضع القائم في جميع الاماكن المقدسة. وفي حديث اذاعي اوضح بن غفير ان اسرائيل دولة مستقلة وغير تابعة لأية دولة اخرى، وان جبل الهيكل هو المكان الاكثر اهمية للشعب اليهودي.

الاردن يعرب عن قلقه من احتمال تصعيد أمني في القدس والمناطق الفلسطينية 

وأعرب الاردن عن قلقه من احتمال تصعيد امني في اورشليم القدس والمناطق الفلسطينية خلال شهر رمضان المبارك الذي يحل بعد شهرين. وعلمت اذاعتنا ان الموضوع طُرح خلال لقاء العاهل الاردني عبد الله الثاني في عمان أمس مع رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو الذي أوضح أنه ملتزم بالحفاظ على الوضع القائم في الحرم القدسي الشريف والاماكن المقدسة. ومن جانبها هددت حركة حماس بأنها لن تقف متفرجة امام ما وصفته بسياسة تهويد القدس والتهجير.

تكلفة تعزيز الشرطة

وفي سياق آخر قال النائب عن عوتسما يهوديت تسفيكا فوغيل ان تكلفة الخطة لتعزيز الشرطة والتي عرضها أمس وزير الامن الوطني ايتامار بن غفير تبلغ اربعة عشر مليار شيكل خلال العامين المقبلين. وفي حديث اذاعي اضاف انه سيتم تنفيذها اذا التزم حزب الليكود بالاتفاق الائتلافي الموقع معه. وبحسب الخطة فانه سيتم تجنيد حوالي اربعة الاف شرطي جديد وسترفع رواتب الشرطيين بنسبة تتراوح بين عشرين واربعين بالمئة.


تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي
الكلمات المفتاحية :

0 comments 0 Facebook

أهم الاخبار

أهم الاخبار
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top