...... الدوري الانكليزي: ارسنال يقبل هدية اليونايتد ويوسع الفارق مع السيتي بعد تخطيه توتنهام - اخبارنا سوا
تابعنا عبر قناتنا في التليجرام

 


قبل نادي ​ارسنال​ الهدية التي قدمها له نادي مان يونايتد بالفوز في الديربي على حساب مان سيتي ووسع الفارق مع حامل اللقب الى 8 نقاط بعد تخطيه ​توتنهام​ بنتيجة 2 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة 20 من البطولة.

هذا الفوز رفع رصيد الغانرز الى 47 نقطة في المركز الاول بينما تجمد رصيد السبيرز عند 33 نقطة.

وفي العودة الى اجواء اللقاء انهى ارسنال الامور مبكرا بعد ان تقدم في الشوط الاول 2 - 0. وقد سجل الحارس الفرنسي هوغو لوريس هدفا عكسيا في مرماه واضاف النروجي اوديغارد الثاني من تسديدة بعيدة المدى.

في الشوط الثانيب حاول توتنهام العودة الا ان تالق الحارس رامسدايل منعه من تقليص النتيجة التي لم تتغير لينتهي اللقاء بفوز ارسنال 2 - 0.




الدوري الانكليزي: تشيلسي يعود لسكة الانتصارات وفوز مثير لنيوكاسل امام فولهام


عاد نادي ​تشيلسي​ لسكة الانتصارات بعد سلسلة من الاخفاقات وتخطى نادي ​كريستال بالاس​ بنتيجة 1 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة 20 من البطولة.

هذا الفوز رفع رصيد البلوز الى 28 نقطة في المركز ال 10 بينما تجمد رصيد بالاس عند 22 نقطة في المركز 12.

سجل هدف اللقاء الوحيد الالماني الدولي كاس هافيرتز.

وفي لقاء ثان ضمن نفس الجولة استعاد نادي ​نيوكاسل يونايتد​ المركز الثالث بعدما حقق فوزا شيقا على حساب ​فولهام​ بنتيجة 1 - 0 ايضا.

المباراة انتهى شوطها الاول 0 - 0 في الشوط الثاني افتتح فولهام التسجيل من ركلة جزاء عبر هدافه ميتروفيتش الا ان الحكم الغى الهدف بعدما اصطدمت ركلة الصربي مرتين برجليه قبل التوجه للمرمى الا ان السويدي العائد ايزاك عرف كيف ينهي الامور لمصلحة فريقه ويسجل هدف الفوز والنقاط الثلاث.

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

0 comments 0 Facebook

أهم الاخبار

أهم الاخبار
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top