آخر المواضيع

الليغا: ريال مدريد يكتفي بالتعادل السلبي امام ضيفه العنيد ريال سوسييداد

 


ضمن فعاليات الاسبوع 19 من الليغا الاسبانية اكتفى نادي ​ريال مدريد​ بالتعادل السلبي امام ضيفه نادي ​ريال سوسييداد​ 0 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب السانتياغو برنابيو

هذا التعادل رفع رصيد ريال مدريد الى 42 نقطة في المركز 2 بينما اصبح رصيد ريال سوسييداد 39 نقطة في المركز 3

الشوط الاول من اللقاء انتهى من دون اهداف بالرغم من الفرص الهائلة التي سنحت للاعبي الفريق الملكي الذين فشلوا في الوصول الى شباك الفريق الباسكي وابرزها كان للبرازيلي فينيسيوس جونيور الذي لم يستفد من تمريرة بنزيما السحرية وانفراده التام بالحارس لينتهي الشوط 0 - 0.

في الشوط الثاني تابع ريال مدريد مسلسل اهدار الفرص السهلة امام مرمى سوسييداد فاضاع فينيسيوس مرة جديدة وكاد كوبو ان يخطف هدفا مباغتا للزوار الا ان كورتوا كان له في المرصاد لينتهي اللقاء 0 - 0 بين الفريقين


الدوري الاسباني: اتلتيكو مدريد يعود من ميدان اوساسونا بفوز صعب


ضمن فعاليات الاسبوع 19 من ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم عاد نادي ​اتلتيكو مدريد​ من ميدان ​اوساسونا​ بفوز صعب وبنتيجة 1 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب ال سادار الصعب.

هذا الفوز رفع رصيد الاتلتي الى 34 نقطة في المركز 4 بينما تجمد رصيد اوساسونا عند 28 نقطة في المركز 7.

اللقاء لم يكن سهلا لرجال المدرب سيميوني بعد ان عانى دفاع فريقه من هجمات اصحاب الارض المركزة والفرص الخطرة التي تصدى الحارس اوبلاك الا ان هدف الدولي الاسباني ساول نيغويز من تمريرة الارجنتيني دي بول السحرية كان كافيا لمنح الروخي بلانكوس نقاط المباراة الثلاث.

الليغا: اسباس يقود سلتا فيغو لهزم اتلتيك بلباو


قاد الدولي الاسباني اياغو اسباس فريقه ​سلتا فيغو​ لتخطي عقبة ​اتلتيك بلباو​ بنتيجة 1 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة 19 من الليغا الاسبانية.

هذا الفوز المهم رفع رصيد فيغو الى 20 نقطة في المركز 16 بينما تجمد رصيد بلباو عند 26 نقطة في المركز 8.

اللقاء شهد ندية قوية بين الناديين بالرغم من الفارق الكبير في ترتيبهما الا ان الشوط الاول لم يشهد اي هدف ليبقى الحسم للنصف الثاني من المواجهة.

في الشوط الثاني نجح اسباس في خطف هدف التقدم والفوز لناديه ليهرب فيغو بالنقاط الثلاث التي ستساعده كثيرا في ترتيب البطولة مع نهاية الموسم.

الدوري الاسباني: انتصار متاخر لبلد الوليد امام فالنسيا


خطف نادي ​بلد الوليد​ انتصارا متاخرا على حساب نادي ​فالنسيا​ وبنتيجة 1 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة 19 من الليغا الاسبانية.

هذا الفوز رفع رصيد بلد الوليد الى 20 نقطة في المركز 16 وهو نفس رصيد فالنسيا الذي يقبع في المركز 14.

المباراة كانت متقاربة بين الناديين وكان لبلد الوليد الفرص الاكبر حيث هدد مرمى فالنسيا باكثر من 5 مناسبات الا ان الحارس والدفاع وقف سدا منيعا لينتهي الشوط الاول 0 - 0.

في الشوط ضغط بلد الوليد لخطف هدف الفوز وكان لهم ما ارادوا في الدقيقة 90 عبر اللاعب سايل لارين لينتهي اللقاء على هذا الهدف ويهرب بلد الوليد بنقاط المباراة الثلاث.

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا