...... البريمييرليغ: توتنهام يعود الى سكة الانتصارات وليدز يونايتد يكتفي بالتعادل امام وست هام - اخبارنا سوا
تابعنا عبر قناتنا في التليجرام


 ضمن فعاليات الجولة 19 من منافسات ​الدوري الانكليزي الممتاز​ " البريمييرليغ"، عاد فريق ​توتنهام​ الى سكة الانتصارات وذلك بعد ان حقق فوزاً كبيراً خلال المواجهة التي استضافه بها فريق ​كريستال بالاس​ برباعية نظيفة.

وبدأ الشوط الاول بضغط كبير من جانب لاعبي توتنهام وسط تمركز لاعبي كريستال بالاس في مناطقهم الدفاعية، ووجد ابناء المدرب انطونيو كونتي صعوبة بالغة في تهديد مرمى الخصم في ظل التكتل الدفاعي للاعبي كريستال بالاس، وكانت المباراة من جانب واضح حيث ضغط لاعبو توتنهام يقوة ولكن الحظ عاندهم بشكل كبير، ولم ينجح لاعبو كريستال من تهديد صريح لمرمى الخصم حتى انتهاء هذا الشوط.

وفي الشوط الثاني دخل فريق توتنهام اجواء اللقاء وتمكنوا من احراز 4 اهداف متتالية عبر كل من هاري كاين هدفين في الدقيقتين 48 و53، مات دوهيرتي في الدقيقة 68 وهيونغ مين سون في الدقيقة 72، لتهدأ وتيرة المواجهة لحين انتهائها بواقع 4 – 0.

وفي مباريات اخرى، فاز فريق ​نوتينغهام فورست​ على مضيفه ​ساوثامبتون​ بهدف نظيف، فيما اكتفى ليدز يونايتد بالتعادل الايجابي بهدفين لمثلهما امام وست هام يونايتد، فيما خطف فريق استون فيلا التعادل امام وولفرهامبتون، وكان هذا اللقاء قد انتهى بواقع 1 – 1.

0 comments 0 Facebook

أهم الاخبار

أهم الاخبار
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top