...... الشاباك والشرطة يعتقلان شقيقين من أم الفحم أحدهما قاصر بزعم التخطيط لتنفيذ عمليات تفجيرية! - اخبارنا سوا
تابعنا عبر قناتنا في التليجرام




 سُمح بالنشر، بعد ظهر اليوم الجمعة " أنه استمرارا لقضية تقديم لائحة اتهام ضد شخص من أم الفحم، نسبت له فيها تهمة الانضمام لتنظيم إرهابي، فان الشرطة وجهاز الامن،

 العام " الشاباك " اعتقلا شقيقين، بشبهة التخطيط لعملية هجومية وتجهيز عبوات متفجرة، اذ تم تقديم تصريح ادعاء ضدهما في محكمة عسكرية "، وفق ما جاء في بيان صادر عن متحدث بلسان الشرطة الإسرائيلية.
وأضاف بيان الشرطة :" خلال تحقيق مشترك للشاباك والوحدة لمكافحة الجريمة في لواء " منشة "، تم اعتقال المشتبه بهما يوم 28.11.2022، في مدينة ام الفحم، والحديث يدور عن شقيقين من الضفة الغربية، احدهما قاصر عمره 17 عاما، والثاني عمره 18 عاما، وقد تم العثور في بيتهما على رسومات تخطيطية ومواد كيماوية، لاعداد عبوات متفجرة".
ومضى المتحدث بلسان الشرطة يقول في البيان:" تم اعتقال الشقيقين والتحقيق معهما اذ تبين من التحقيق ان الخلفية لتصرفهما قومية، وانهما كانا ينويان تنفيذ عملية إرهابية. ضد القاصر تم تقديم لائحة اتهام للمحكمة المركزية لشؤون القاصرين في حيفا، بينما تم اطلاق سراح شقيقه البالغ من العمر 18 عاما بشروط مقيدة ".

اعتقال شابين آخرين من الضفة الغربية
واسترسل المتحدث بلسان الشرطة يقول :" مع تقدم التحقيق تم اعتقال شخصين آخرين في العشرينات من عمرهما، من سكان المناطق الفلسطينية، بشبهة الانتماء لمنظمة إرهابية وارتكاب مخالفات أمنية إضافية، ويوم أمس تم تقديم تصريح ادعاء ضد المشتبه بهما في المحكمة العسكرية في سالم، تمهيدا لتقديم لوائح اتهام ضدهما ".

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي
الكلمات المفتاحية :

0 comments 0 Facebook

أهم الاخبار

أهم الاخبار
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top