آخر المواضيع

الدوري الايطالي: الإنتر يعود إلى سكة الانتصارات بتخطي كريمونيزي

 

الدوري الايطالي: الإنتر يعود إلى سكة الانتصارات بتخطي كريمونيزي


ضمن منافسات الجولة الـ20 من بطولة ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، حقق ​الإنتر​ فوزا مهما على حساب مضيفه ​كريمونيزي​ بنتيجة 2-1 خلال اللقاء الذي جمع بينهما يوم السبت.


ونجح أصحاب الأرض في تسجيل هدفٍ رائعٍ من توقيع اللاعب دافيد أوريكي في الدقيقة 11 بعد تسديدة من خارج منطقة الجزاء أسكنها على يسار الحارس الكاميروني أونانا. وجاء ردّ النيراتزوري في الدقيقة 21 من توقيع الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز بعد تسديدة ايدين دزيكو تصدى لها الحارس ثم ارتدت للاوتارو الذي وضعها في الشباك.

وفي الشوط الثاني، تواصلت محاولات إنتر لتسجيل الهدف الثاني، وانتظر حتّى الدقيقة 65 ليسجل لاوتارو الهدف الثاني والثاني لفريقه بعد تمريرة مميزة من ايدين دزيكو.

واستمرت الأمور على هذ الشكل ليفوز الإنتر بنتيجة 2-1 ويعود إلى سكة الانتصارات بعد الخسارة أمام امبولي في الجولة الماضية بنتيجة 1-0.

الدوري الايطالي: أتالانتا يعمّق جراح سامبدوريا ويهزمه بهدفين نظيفين


ضمن منافسات الجولة الـ20 من بطولة ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، حقق ​أتالانتا​ فوزاً سهلاً على حساب ​سامبدوريا​ بنتيجة هدفين مقابل لاشيء في اللقاء الذي جمع الطرفين بمدينة برغامو.

أتالانتا كان الطرف الأفضل والأكثر خطورة في اللقاء منذ اللحظات الأولى حيث كانت ماكينة المدرب جيان بييرو غاسبيريني على أحلى ما يُرام هذه الليلة، ونجح الدنماركي مايليه من تسجيل هدفٍ في الدقيقة 42 بعد ضربة رأسية إثر تمريرة عرضية داخل العمق من قبل الهولندي هاتيبور.

وفي الشوط الثاني واصل أتالانتا سيطرته المطلقة وسط عجز واضح من قبل فريق المدرب ديان ستانكوفيتش، وأضاف النيجيري أديمولا لوكمان الهدف الثاني في الدقيقة 57 بعد تسديدة قوية أسكنها على يمين الحارس أوديلو.

أتالانتا بهذا الفوز عمّق جراح سامبدوريا الذي بقي في المركز 19 برصيد 9 نقاط، فيما أصبح رصيد أتالانتا 38 نقطة في المركز الثالث.

الدوري الإيطالي: تعادل مثير بين امبولي وضيفه تورينو


ضمن منافسات الأسبوع الـ20 من بطولة ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، إنتهت مواجهة ​امبولي​ وضيفه ​تورينو​ بنتيجة التعادل 2-2 خلال اللقاء الذي جمع بينهما يوم السبت.

أصحاب الأرض استطاعوا أن ينهوا الشوط الأول متقدمين بنتيجة هدف مقابل لاشيء، سجله اللاعب سيباسيان لوبرتو في الدقيقة 37.

وفي الشوط الثاني، واصل امبولي سيطرتهم وتُرجم ذلك بهدف ثانٍ وقعه اللاعب رازفان مارين في الدقيقة 69.

وعندما اعتقد الجميع أن المباراة تميل لصالح اصحاب الأرض، انتفض تورينو في الدقائق الأخيرة ونجح في ادراك هدف تقليص الفارق عن طريق اللاعب صامويل ريتشي في الدقيقة 82، قبل أن يضيف المهاجم الباراغواياني انتونيو سانابريا الهدف الثاني والتعادل لفريقه في الدقيقة 85، وقاد الروسي ميرانشوك أن يسجل الهدف الثالث للتورو في الدقيقة 90 لكن القائم كان له رأيا آخرا، لينتهي اللقاء بالتعادل 2-2 ويتحصل كل فريق على نقطة.

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا