آخر المواضيع

الدوري الايطالي: نابولي يحسم القمة امام روما ويبتعد في الصدارة


ضمن فعاليات الاسبوع 20 من الكالتشيو الايطالي حسم نادي ​نابولي​ القمة الصعبة امام ضيفه نادي ​روما​ وتخطاه بنتيجة 2 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا الفوز رفع رصيد نابولي الى 53 نقطة في الصدارة بينما تجمد رصيد روما عند 37 نقطة في المركز 6

الشوط الاول من اللقاء انتهى بتفوق متصدر البطولة نادي نابولي بنتيجة 1 - 0. فبعد محاولات خجولة للاعبي روما نجح الهداف النيجيري فيكتور اوسيمين من استغلال تمريرة كفارتسيخيليا السحرية ليضعها داخر مرمى الذئاب معلنا تقدم فريقه بعد 45 دقيقة.

في الشوط الثاني ضغط لاعبو روما على مرمى اصحاب الارض بغية تسجيل التعادل وكان لهم ما ارادوا عبر اللاعب ستيفان الشعراوي في الدقيقة 75 لتشتعل الدقائق ال 15 الاخيرة.

حاول ابناء المدرب سباليتي تفادي خسارة النقاط في صدارة الكالتشيو واستطاع البديل جيوفاني سيميوني من تسجيل هدف الفوز د 86 ليمنح نابولي الفوز بنتيجة 2 - 1.


 لاتسيو يشعل المنافسة في الكالتشيو بتعادله امام فيورنتينا


ضمن منافسات الجولة الـ 20 من ​الدوري الايطالي لكرة القدم​، اكتفى فريق ​لاتسيو​ بالتعادل الايجابي في المباراة التي جمعته امام ​فيورنتينا​، وكانت قد انتهت بواقع 1 – 1.


افتتح فريق لاتسيو التسجيل باكراً وتحديداً في الدقيقة الثامنة عبر اللاعب نيكولو كاسالي، لتهدأ وتيرة هذه المواجهة حيث اعتمد كلا الفريقين على الخطط الدفاعية، ومع بداية الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة 49 تمكن اللاعب نيكولاس غونزاليس من معادلة النتيجة، ليحافظ فريق فيورنتينا على هذه النتيجة حتى انتهاء اللقاء، وليرفع بذلك الى 24 نقطة ليتواجد في المركز الـ 12، فيما ارتفع رصيد لاتسيو الى 38 نقطة ليتواجد في المركز الثالث.

الكالتشيو: مونزا يهزم يوفنتوس ويتخطاه في الترتيب


ضمن فعاليات الاسبوع 20 من ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم زاد نادي ​مونزا​ من موقف ​يوفنتوس​ تازما وهزمه بنتيجة 2 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما ليتخطاه في ترتيب البطولة.

ورفع مونزا رصيده الى 25 نقطة في المركز 11 من الترتيب بينما اصبح يوفنتوس في المركز 12 وبرصيد 23 نقطة.


الضيوف انهوا الامور بسرعة بعد ان تقدموا في الشوط الاول بنتيجة 2 - 0. وافتتح التسجيل باتريك كيوريا د 18 وداني موتا د 39.

في الشوط الثاني ضغطت السيدة العجوز على مرمى مونزا لتعويض النتيجة وتفادي الخسارة الرابعة هذا الموسم الا ان كل محاولات دي ماريا ويفاقه باءت بالفشل لينتهي اللقاء بفوز مونزا 0 - 2.

الدوري الايطالي: ساسولو يذلّ ميلان في عقر داره


مني فريق ​ميلان​ بهزيمة غير متوقعة في معقله على ​ملعب سان سيرو​، على يد ضيفه ​ساسولو​ بنتيجة 2-5.
سجل للفريق الفائز ​غريغوري ديفريل​ (19)، دافيد فراتيسي (22)، ​دومينيكو بيراردي​ (30)، أرماند لورينتي (47 ركلة جزاء) وماتيوس هنريك (79).
وسجل للفريق الخاسر ​أوليفييه جيرو​ (24) و​ديفوك أوريغي​ (81).
وبهذه الخسارة تجمد رصيد ميلان عند 38 نقطة وخسر فرصة احتلال مركز الوصافة خلف ​نابولي​.
أما ساسولو فقد رفع رصيده الى 20 نقطة في المركز 16
وذكرت شبكة "Gracenote" المختصة بالإحصائيات، أنه لأول مرة في تاريخ النادي، تتلقى شباك ميلان 4 أهداف في مباراتين متتاليتين في الدوري الإيطالي.
وأشارت الى أن ميلان تلقى 3 أهداف خلال 30 دقيقة فقط في مباراة مقامة على ملعبه بالدوري الإيطالي، لأول مرة منذ 24 آذار عام 1974، عندما تلقى هذا الرقم على يد غريمه الأزلي إنتر ميلانو.

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا