آخر المواضيع

شركة الكهرباء : نحن على أتمّ الجهوزية للمنخفض الجوي




 الشركة تصب جهودها على مدار الأسابيع الماضية في أعمال صيانة وقائية للشبكة الكهربائية من أجل تقليص احتمالات تضرر الشبكة نتيجة الأمطار.

شركة الكهرباء تقوم، إلى جانب ذلك، بتعزيز كل من الطواقم الميدانية والاستجابة على منصات الديجيتال، وفي مركز خدمة الزبائن 103

في كل عام، خلال فصلي الصيف والخريف، تستعد شركة الكهرباء لمواجهة الشتاء، وتركز جهودها على فحص خطوط الإمداد، وصيانة المرافق، وتنظيف العوازل الكهربائية، وتقليم الأشجار، وترقية الخطوط، وإضافة محوّلات.

كما وتطلب الشركة من الجمهور إزالة الأغراض التي قد تتطاير عن الأسطح، وتثبيت الأغراض التي من شأنها أن تضر بالشبكة الكهربائية.
إن اللقاء بين الغبار المتراكم على الأسلاك والأمطار، قد تنتج عنه حالات ماسّ كهربائي وتشويش في إمداد الكهرباء.

في حال تقطّعت أسلاك كهربائية نتيجة الرياح، فإن الجمهور مطالب بالتصرف بحذر والالتزام بقواعد الأمان، وإبلاغ شركة الكهرباء عن هذه الحالات فورا، عبر مجموعة من الوسائل: موقع الإنترنت الخاص بشركة الكهرباء، أو عبر تطبيق واتساب على الرقم 7000103- 055، أو عبر مركز الخدمة على الرقم 103، أو عبر صفحة الفيسبوك.

يمكن الاطلاع على المعلومات المحدّثة عبر بورتال الزبائن التابع لشركة الكهرباء، على موقع الإنترنت.

في حالة استخدام أجهزة منقذة للحياة، شركة الكهرباء تنصح بالاستعداد من خلال جلب بطاريات إضافية، والتوجه في حالات الطوارئ إلى المستشفيات.



تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا