...... حالة الطقس: أجواء باردة وأمطار متفرقة - اخبارنا سوا
تابعنا عبر قناتنا في التليجرام




 تتوقع دائرة الأرصاد الجوية أن تسود اليوم، الجمعة، أجواء غائمة مع فرصة سانحة لزخات من المطر في بعض المناطق نهارا. ويبقى الجو باردا في ساعات النهار وباردا جدا في ساعات الليل والفجر والصباح الباكر. وتكون الرياح غربية إلى جنوبية غربية.

تابعوا تطبيق "عرب ٤٨"... سرعة الخبر | دقة المعلومات | عمق التحليلات

السبت: يطرأ ارتفاع طفيف للغاية على درجات الحرارة وتكون الفرصة سانحة لزخات من المطر في بعض المناطق صباحا وفي ساعات النهار يبقى الجو باردا نسبيا وغائما جزئيا إلى غائم. وفي ساعات الليل يزداد الجو برودة. وتكون الرياح غربية إلى جنوبية غربية.

الأحد: لن يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، وتبقى تراوح مكانها حول المعدل السنوي العام. وتغطي السماء كميات كبيرة من السحب مع فرصة لزخات متفرقة في بعض المناطق خاصة الساحلية منها. ليلا يصبح الجو أكثر برودة. وتكون الرياح جنوبية غربية.

الإثنين: يطرأ انخفاض طفيف للغاية على درجات الحرارة ويبقى الجو غائما جزئيا إلى غائم مع فرصة لزخات من المطر في بعض المناطق. ويبقى الجو باردا في مختلف المناطق.

الثلاثاء: يطرأ ا ارتفاع طفيف على درجات الحرارة ويسود جو مشمس إلى غائم جزئي في ساعات النهار، ويسود خلال وقت الظهيرة جو دافئ نسبيا. ومع المساء تعود الأجواء لتصبح باردة جدا. وكذلك الحال مع ساعات الفجر والصباح الباكر.

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي
الكلمات المفتاحية :

0 comments 0 Facebook

أهم الاخبار

أهم الاخبار
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top