آخر المواضيع

الدوري الايطالي: نابولي يعزز صدارته بفوز على سامبدوريا وميلان يضيع فوزا كان في المتناول امام روما ويكتفي بالتعادل


الكالتشيو: ميلان يضيع فوزا كان في المتناول امام روما ويكتفي بالتعادل

ضمن فعاليات الاسبوع 17 من الكالتشيو الايطالي فرط نادي ​ميلان​ بالفوز امام ضيفه نادي ​روما​ وتعادل معه بنتيجة 2 - 2 في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب سان سيرو.

هذا التعادل اعاد حامل اللقب الى المركز الثالث في الترتيب برصيد 37 نقطة بينما رفع روما رصيده الى 31 نقطة في المركز السادس.

المباراة كانت عدائية بين الناديين وشهدت العديد من البطاقات الملونة التي تخطت ال 7 بطاقات وكانت الحماسة كبيرة فبعد ان تقدم الميلان بهدفين عبر كالولو ووبوبيغا عاد ابناء العاصمة الايطالية وقلصوا النتيجة اولا عبر ايبانيز د 87 وفي الوقت بدل عن ضائع سجل تامي ابراهام هدف التعادل القاتل الذي منح فريقه نقطة كانت بعيدة المنال.

الدوري الايطالي: نابولي يعزز صدارته بفوز على سامبدوريا


عزز نادي ​نابولي​ صدارته في ترتيب ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم بعد ان نجح في تخطي نادي ​سامبدوريا​ في الجولة ال 17 من عمر الموسم الحالي، وكان نابولي قد نجح في حسم المباراة التي جمعته مع سامبدوريا على ارض ملعب لويجي فيراريس الخاص بسامبدوريا. افتتح الفريق الضيف التسجيل عن طريق فيكتور اوسمان عند الدقيقة 19، قبل ان يتعرض لاعب سامبدوريا توماس رينكون للطرد عند الدقيقة 38، في وقت نجح الايف الماس في تسجيل الهدف الثاني للمتصدر عند الدقيقة 82 من نقطة الجزاء، ليرفع بذلك نابولي رصيده من النقاط الى 44 نقطة، بينما تجمد رصيد سامبدوريا عند النقطة التاسعة في المركز ال 18.


 الكالتشيو: امبولي يخطف نقطة مستحيلة امام لاتسيو وتعادل ليتشي


ضمن فعاليات الاسبوع 17 من الكالتشيو الايطالي فرط نادي ​لاتسيو​ بفوز كان في متناول اليد بعد ان تقدم 2 - 0 على ضيفه ​امبولي​ الا انه اكتفى بالتعادل 2 - 2 مع نهاية الوقت في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا التعادل رفع رصيد فريق العاصمة الى 31 نقطة في المركز الخامس بينما اصبح رصيد امبولي 19 نقطة في المركز 13.

تقدم لاتسيو بهدفين نظيفين عبر فيليبي اندرسون د 2 وزاكايني د 54 الا ان رد امبولي كان صاعقا عبر كابوتو د 83 ومارين د 90.

في لقاء اخر ضمن نفس الجولة تعادل ناديا ​سبيزيا​ و​ليتشي​ من دون اهداف.

الدوري الايطالي: تعادل ايجابي بين ساليرنيتانا وتورينو


ضمن منافسات الجولة الـ 17 من بطولة ​الدوري الايطالي​، لم يتمكن فريق ​تورينو​ من التقدم حيث تعادل مع منافسه ​ساليرنيتانا​ 1-1 على ملعب اريكي الايطالي.

وفي الشوط الاول، تمكن فريق ساليرنيتانا من تسجيل اول هدف له قبل قليل من انتهاء الشوط، في الدقيقة 36 عن طريق انتونيو سانبريا، ولم يتمكن تورينو من تقديم اي شيء.

وفي الشوط الثاني، تمكن تورينو من تقديم اداء افضل حيث انه سجل هدف التعادل بعد اربعة دقائق فقط من بداية الشوط الثاني (الدقيقة 49) عن طريق اللاعب الهولندي توني فيلهينا، فشلت كل المحاولا بهز الشباك مرة جديدة حيث انتهت المباراة بتعادل الفريقين.

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا