...... بيدري يقود برشلونة الى تعزيز صدارته للدوري الاسباني وريال مدريد يستعيد نغمة الانتصارات - اخبارنا سوا
تابعنا عبر قناتنا في التليجرام

 

بيدري يقود برشلونة الى تعزيز صدارته للدوري الاسباني


رفع نادي ​برشلونة​ رصيده من النقاط الى 44 نقطة في صدارة ترتيب ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم، بعد ان نجح في الفوز في مباراة الجولة ال 18 على حساب نادي ​خيتافي​ بهدف دون رد في المباراة التي اقيمت على ارض ملعب الكامب نو. وكان برشلونة قد بدأ المباراة مهاجماً بينما كان لحارسه الالماني مارك اندريه تير شتيغن الفضل في عدم تلقي البلوغرانا اي هدف بعد اكثر من انفرادية تمكن من صناعتها لاعبو خيتافي.
وكان اللاعب الاسباني بيدري قد نجح في خطف هدف بعد تمريرة حاسمة من زميله في الفريق رافينيا عند الدقيقة 35، دون ان ينجح متصدر الدوري الاسباني من تسجيل اي هدف ثاني.


الدوري الاسباني: ريال مدريد يستعيد نغمة الانتصارات من ملعب السان ماميس


اعاد وصيف ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم نادي ​ريال مدريد​ الفارق مع المتصدر نادي برشلونة الى النقاط الثلاثة بعد فوزه على نادي ​اتلتيك بلباو​ في الجولة ال 18 من عمر الموسم الحالي على ارض ملعب سان ماميس، ليرفع بذلك رصيده من النقاط الى 41 نقطة. بدأ اصحاب الارض المباراة بالضغط على مرمى الريال، قبل ان يسجل قائد الملكي الفرنسي كريم بنزيما هدف بعكس مجرى المباراة عند الدقيقة 24، لينتهي الشوط الاول بهدف دون رد. وفي الشوط الثاني استمر ضغط بلباو على مرمى الريال دون ان ينجح من تسجيل اي هدف شرعي، بعد ان الغى حكم المباراة هدف بداعي التسلل، قبل ان يسجل اللاعب الالماني توني كروس هدف عند الدقيقة الاولى من الوقت البدل عن ضائع


الليغا: فياريال يتخطى جيرونا في مباراة اللحظات الاخيرة المجنونة


ضمن فعاليات الجولة 18 من ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم الليغا خطف نادي ​فياريال​ فوزا صعبا امام ضيفه نادي ​جيرونا​ وبنتيجة 1 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا الفوز رفع رصيد الغواصات الصفراء الى 31 نقطة في المركز 5 بينما تجمد رصيد جيرونا عند 21 نقطة في المركز 11.

اللقاء كان عاديا بين الفريقين ضغط من فياريال للاستفادة من النقص العددي للضيوف دون نتيجة حتى اتت الدقيقة 94 حيث منح حكم اللقاء ركلة جزاء لاصحاب الارض انبرى لها مورينو الا انه اضاعها بعد تصدي الحارس لها وبعدها بدقيقة سجل جيرونا هدفا الغاه الحكم الذي عاد ومنح فياريال ركلة جزاء اخرى د 90+10 ليسجلها باريخو ويمنح فريقه نقاط المباراة الثلاث.

الدوري الاسباني: التشي يخرج بنقطة غالية من مباراة اوساسونا


خرج متذيل الترتيب من عمر ​الدوري الاسباني لكرة القدم​ نادي ​التشي​ بنقطة واحدة من مباراة الجولة ال 18 من عمر الموسم الحالي، في المباراة التي اقيمت على ارض ملعب مانويل مارتينيز فاليرو الخاص بنادي التشي، وكان الفريق الضيف قد افتتح التسجيل عن طريق ايزيكويل افيلو عند الدقيقة 20 من عمر الشوط الاول، قبل ان ينتهي الجزء الاول بهدف دون رد. وفي الشوط الثاني سجل خوسيه انخيل كارمانو هدف التعادل لالتشي عند الدقيقة 67 من عمر المباراة، ليرفع بذلك التشي نقاطه الى ست نقاط، مقابل ارتفاع نقاط ​اوساسونا​ الى 28 نقطة.

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

0 comments 0 Facebook

أهم الاخبار

أهم الاخبار
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top