آخر المواضيع

الدوري الالماني: التعادل لم يمنع بايرن من البقاء في الصدارة

 


تقدم نادي ​بايرن ميونيخ​ الى صدارة ​الدوري الالماني​ لكرة القدم على الرغم من سقوطه في فخ التعادل امام نادي ​اينتراخت فرانكفورت​ في واحدة من اصعب المباريات التي خاضها الفريق البفاري خلال الموسم الحالي. وكان بايرن قد تعادل بهدف لكل فريق على ارض ملعبه اليانز ارينا ضمن الجولة ال 18 من عمر الموسم الحالي، في مباراة شهدت تفوق اصحاب الارض على مستوى الاستحواذ دون ان يتمكنوا من صناعة الخطورة المطلوبة للفوز في المباراة، مع اعتماد لضيوف على بعض من الهجمات المرتدة. وكان ليروي ساني قد افتتح التسجيل للبايرن عند الدقيقة 34، لينتهي بعدها الشوط الاول بتقدم اصحاب الارض بهدف دون رد. وفي الشوط الثاني نجح راندال كولو مواني من معادلة الارقام عند الدقيقة 69، ليرفع بذلك رصيده الى 32 نقطة في المركز الخامس مؤقتاً.


الدوري الألماني: انتصارات ليونيون برلين وفرايبورغ وبريمن وبوروسيا مونشنغلادباخ


ضمن منافسات الجولة الـ19 من بطولة ​الدوري الألماني​ لكرة القدم، حقق ​يونيون برلين​ فوزاً مهماً على حساب ​هرتا برلين​ بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع بينهما يوم السبت. وسجل ثنائية يونيون برلين دانلييو في الدقيقة 44 وباول سيغوين في الدقيقة 67. واستطاع يونيون برلين بهذا الفوز أن يحتل المركز الثاني برصيد 36 نقطة.

وفي لقاء آخر، حقق فرايبورغ الفوز على ​أوغسبورغ​ بنتيجة 3-1، ليصعد إلى المركز الرابع. ونجح ماينز بتحقيق فوز كبير على حساب بوخوم بنتيجة 5-2، فيما سقط هوفنهايم أمام بوروسيا مونشنغلادباخ بنتيجة 4-1، وفاز فيردر بريمن على فولفسبورغ 2-1.

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا