...... الدوري الايطالي: نابولي يلتهم يوفنتوس بخماسية ويحلق بعيداً في الصدارة - اخبارنا سوا
تابعنا عبر قناتنا في التليجرام

 


ضمن منافسات الجولة الـ18 من بطولة ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، مُني ​يوفنتوس​ بهزيمة مذلة أمام ​نابولي​ على ملعب دييغو أرماندو مارادونا بنتيجة 5-1، خلال اللقاء الذي جمع بينهما يوم الجمعة.

واستطاع نابولي أن يحلق بعيداً بالصدارة برصيد 47 نقاط، موسعاً الفارق مع يوفنتوس الثاني إلى 10 نقاط.

وبالعودة إلى أجواء اللقاء، كان نابولي الطرف الأكثر جرأة والأكثر سيطرة في الشوط الأول، حيث سجل هدفين من توقيع الهداف النيجيري فيكتور أويسمين في الدقيقة 14 والجورجي المتألق كفارتسخيليا بالدقيقة 39، قبل أن يرد أنخيل دي ماريا بهدف تقليص الفارق، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 2-1 لصالح أصحاب الأرض.

وفي الشوط الثاني، قدم نابولي ​كرة قدم​ ممتعة، وسط انهيار دفاعي في صفوف يوفنتوس، ليُترجم ذلك بثلاثة أهداف وقّعها المدافع رحماني وفيكتور أوسيمين والجيف الماس.

الدوري الايطالي: الإنتر يتخطى عقبة هيلاس فيرونا بهدف نظيف


ضمن منافسات الجولة الـ18 من بطولة ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، حقق ​الإنتر​ المطلوب من مواجهته أمام ​هيلاس فيرونا​ واستطاع أن يفوز بنتيجة1-0 خلال اللقاء الذي جمع الطرفين يوم السبت على ملعب جوزيبي مياتزا في مدينة ميلانو.


ونجح النيراتزوري في تسجيل هدف مبكراً في الدقيقة الثالثة عن طريق المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بنتيجة 1-0.

وفي الشوط الثاني، تراجع أداء الإنتر ولم تظهر هجمات جديّة لتعزيز تقدّمه وسط أيضاً تخبّط في صفوف هيلاس فيرونا

الإنتر بهذا الفوز بات رصيده 37 نقطة نفس عدد نقاط يوفنتوس الذي خسر أمام نابولي 5-1، ليكون على بعد نقطة من ميلان الثاني و10 نقاط عن نابولي المتصدر.

الدوري الايطالي: ليتشي يعرقل ميلان ويقدم هدية لنابولي


ضمن منافسات الجولة الـ18 من بطولة ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، واصل ​ميلان​ تعثّره وتعادل أمام ​ليتشي​ خارج أرضه بنتيجة 2-2 خلال اللقاء الذي جمع الطرفين يوم السبت.

أصحاب الأرض فاجأوا ميلان ببداية قوية جداً، حيث تقدموا بهدفين عن طريق ثيو هرنانديز (بالخطأ في مرمى فريقه) بالدقيقة 3، قبل أن يضيف فيديريكو باسكيروتو الهدف الثاني لصالح ليتشي من ضربة رأسية في الدقيقة 13.

وبعد نهاية الشوط الأول بتقدم ليتشي 2-0، فرض ميلان نفسه في الشوط الأول كان الطرف الأفضل والأكثر خطورة، ونجح في تسجيل هدف تقليص الفارق في الدقيقة 58 عن طريق نجمه البرتغالي رافاييل لياو. وبعدها استطاع دافيدي كالابريا أن يعادل النتيجة للروسونيري بالدقيقة 70. واستمر ضغط ميلان لخطف هدف الفوز لكن الأمور بقيت على حالها لينتهي اللقاء بالتعادل 2-2 وأصبح الفارق 9 نقاط عن نابولي المتصدر.

الكالتشيو: مونزا يحقق فوزا مثيرا امام كريمونيزي ليعزز موقعه في وسط الترتيب


ضمن فعاليات الجولة ١٨ من منافسات ​الدوري الايطالي​ " ​الكالتشيو​ "، عزز نادي ​مونزا​ موقعه في وسط الترتيب بعد ان حقق الفوز امام متذيل الترتيب نادي ​كريمونيزي​ وبواقع ٣-٢.
وبدأ الشوط الاول بطريقة نارية من جانب لاعبي مونزا حيث تمكن باتريك سيوريا من منح فريقه هدف التقدم وبعدها تمكن جيانلوكا كابراري من خطف هدف ثاني لمونزا في الدقيقة ١٨ في ظل قلة حيلة لاعبي كريمونيزي والذين فشلوا في القيام بأي ردة فعل تذكر لينتهي هذا الشوط بتقدم مونزا وبواقع ٢-٠.
وكان الشوط الثاني مثيراً بين الجانبين حيث ضغط لاعبو الفريقين بشكل كبير وتحصّل الجانبين على بعض المحاولات الخطيرة وفي الدقيقة ٥٥ تمكن كابراري من خطف هدف ثالث لمونزا ليؤكد تفوق فريقه في اللقاء، وقلص كريمونيزي الفارق في الدقيقة ٦٧ عبر دانيال سيوفاني وبعدها قلص سيريل ديسير الفرق لكرومينزي في الدقيقة ٨٣ لتنتهي المباراة بفور مونزا وبواقع ٣-٢.

0 comments 0 Facebook

أهم الاخبار

أهم الاخبار
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top