آخر المواضيع

نقابة مقاولي الترميمات: تلقينا مئات المكالمات يطلبون عدم السماح للعمال العرب الاسرائيليين بدخول منازلهم



 قالت نقابة مقاولي الترميمات يوم الاحد:"تعيدنا العمليات الاخيرة في القدس إلى جولات التصعيد السابقة - ولكن على عكس الجولات الأخيرة ، التي طلب خلالها العديد من الزبائن الذين يخشون على سلامتهم عدم السماح للعمال الفلسطينيين الذين لديهم تصاريح عمل بالدخول إلى منازلهم - هذه المرة ، وفقًا لـ نقابة مقاولي الترميمات ، كانت هناك أيضًا مطالب عديدة لإلغاء وصول عمال عرب، ممن يحملون بطاقة هوية إسرائيلية".

وأفادت نقابة مقاولي الترميمات أنه تم إرسال مئات المكالمات والرسائل لمقاولي الترميمات ومركز النقابة في نهاية الأسبوع الماضي ، مع طلبات لتغيير العمال، وحتى تأجيل أعمال التجديد والترميم حتى يهدأ الوضع الأمني.

يحذر عيران سيب ، رئيس نقابة مقاولي الترميمات ، من أن هذا قد يتسبب في تأخير العمل الحالي ، وفي تسليم الشقق مما قد يؤدي إلى أضرار اقتصادية جسيمة للمقاولين والزبائن ، ويضيف: "إذا كان في الماضي ، في أوقات الأزمات الأمنية ، كنا قد تلقينا مكالمات من العملاء بشأن قلقهم من جلب عمال فلسطينيين مع تصريح عمل إلى منازلهم ، وهذه المرة أيضًا يطلبون من عمال عرب الذين يحملون الجنسية الإسرائيلية عدم القدوم. هذه خطوة غير عادية لم نشهدها منذ وقت طويل وعلينا أن نتذكر أنه بالنسبة لمقاولي الترميم، من المستحيل تقريبًا العثور على عمال بديلين في مثل هذا الإخطار القصير ".

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا