...... الليغا: اتلتيكو مدريد يقهر بلد الوليد بثلاثية - اخبارنا سوا
تابعنا عبر قناتنا في التليجرام

 


ضمن منافسات الجولة الـ18 من بطولة ​الدوري الاسباني لكرة القدم​، حقق ​أتلتيكو مدريد​ فوزاً كبيراً على حساب ​بلد الوليد​ بنتيجة 3-0 في اللقاء الذي جمعهما على ملعب واندا متروبوليتانو في مدينة مدريد.

واستطاع أصحاب الأرض تحقيق انطلاقة قوية في اللقاء بعد تسجيل ثلاثية في الشوط الأول من توقيع ألفارو موراتا في الدقيقة 18، انطوان غريزمان في الدقيقة 23 وهيرموسو في الدقيقة 28.

وشعر بلد الوليد بالعجز في الشوط الثاني بعد أن تأخر بثلاثة أهداف مبكراً، وسط سيطرة واضحة لأصحاب الأرض، لينتهي اللقاء بعدها بفوز ثمين لأتلتيكو رفع من خلاله رصيده إلى 31 نقطة في المركز الرابع فيما بقي رصيد بلد الوليد 17 نقطة في المركز الـ17.

الدوري الاسباني: انتصار صعب لإشبيلية على قادش


ضمن منافسات الجولة الـ18 من بطولة ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم، حقق ​اشبيلية​ فوزاً صعباً على حساب ​قادش​ بنتيجة 1-0 في اللقا الذي جمع بينهما يوم السبت على ملعب رامون سانشيز معقل الفريق الأندلسي.


وبعد نهاية الشوط الأول بالتعادل، وفي ظل المحاولات الخطيرة العديدة التي شنّها لاعبو اشبيلية على مرمى الفريق الخصم، انتظر اشبيلية حتّى الدقيقة 88 لتسجيل هدف الفوز بعد حصوله على ركلة جزاء ترجمها بنجاح النجم الكرواتي ايفان راكيتيتش.

هذا الفوز رفع رصيد اشبيلية إلى 18 نقطة في المركز الـ15 فيما بقي رصيد قادش 15 نقطة في المركز الـ19.

الليغا: اسبانيول يحقق انتصاراً ثميناً على ضيفه ريال بيتيس


ضمن منافسات الجولة الـ 18 من ​الدوري الاسباني لكرة القدم​، تمكن فريق ​اسبانيول​ من تحقيق فوزاً ثميناً في المباراة التي جمعته امام ضيفه ​ريال بيتيس​، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بهدف نظيف.


بدأ اللقاء بحذر كبير بين الفريقين حيث اعتمدا على الخطط الدفاعية والهجمات المرتدة، وذلك لحين تمكن اللاعب مارتن برايثوايت من احراز الهدف الوحيد في الدقيقة 43، ولم يجد ابناء المدرب مانويل بيليغريني الخطة المناسبة لاختراق دفاعات فريق اصحاب الارض الذي حافظ على شباكه نظيفة حتى انتهاء اللقاء بواقع 1 – 0.

الليغا: ريال سوسييداد يواصل تألقه ويضم رايو فاليكانو الى ضحاياه


واصل فريق ​ريال سوسييداد​ تألقه حيث حقق فوزه الخامس على التوالي ضمن منافسات بطولة الليغا الاسبانية، وذلك في المباراة التي جمعته امام نظيره ​رايو فاليكانو​ في الجولة الـ 18، وكانت المواجهة التي اقيمت على ملعب تيريزا ريفيرو قد انتهت بواقع 2 – 0.


فرض فريق الضيوف سيطرته على مجريات الشوط الاول حيث تمكن من احراز هدفين متتاليين في الدقيقتين 15 و36 عن طريق كل من الكسندر سورلوث واندير بارينتشيا، ليعتمد بعدها فريق اصحاب الارض الخطة الدفاعية للحد من خطورة فريق ريال سوسييداد الذي شن العديد من الهجمات التي باءت بالفشل لحين انتهاء اللقاء بهدفين نظيفين.

الدوري الإسباني: مايوركا يتفوق على سلتا فيغو


فاز فريق ​مايوركا​ بنتيجة 1 - 0 على فريق ​سلتا فيغو​ ضمن منافسات الجولة ال18 من ​الدوري الإسباني​ لكرة القدم. سجل هدف الفوز لمايروكا لاعبه داني رودريغيز في الدقيقة 59 من عمر المباراة.
سدد مايروكا 8 مرات واصاب المرمى 3 مرات، بينما سدد سلتا فيغو 10 مرات واصاب المرمى 3 مرات. كان الإستحواذ على الكرة لصالح سلتا فيغو ب59%. شهدت المباراة منح 4 بطاقات صفراء توزعت بالتساوب بين الفريقين.
بهذا الفوز يحتل مايوركا المركز العاشر في ترتيب الدوري برصيد 25 نقطة، بينما سلتا فيغو في المركز ال16 برصيد 17 نقطة.

0 comments 0 Facebook

أهم الاخبار

أهم الاخبار
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top