آخر المواضيع

فوز- اتحاد أبناء سخنين على هبوعيل القدس وتعادل مخيب لهبوعيل ام الفحم و تعادل فريق مكابي الاخاء الناصرة


 بعد 11 مباراة بدون فوز- اتحاد ابناء سخنين ينتصر على هبوعيل القدس ويهرب من القاع

حقق فريق اتحاد ابناء فوزًا ثمينا بالنتيجة 2-1 على فريق هبوعيل القدس في المباراة التي جرت على ارض استاد الدوحة بحضور نحو الف مشجع .الفريق الضيف افتتح اللقاء بشكل جيد وتمكن من افتتاح باب التسجيل مبكرًا في الدقيق 13، ولكن المباراة شهدت تحولًا كبيرًا بعد ان قام حكم المباراة بطرد لاعب هبوعيل القدس بالبطاقة الحمراء في الدقيقة 24، وبعد مرور خمسة دقائق احتسب حكم المباراة ضربة جزاء لصالح سخنين سددها اللاعب جاي ملامد وعادل النتيجة لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي 1-1 بين الفريقين. مع بداية الشوط الثاني تمكن نفس اللاعب من قلب النتيجة لصالح اتحاد سخنين عن طريق تسجيل الهدف الثاني. لينتهي اللقاء بفوز مستحق للفريق السخنيني بالنتيجة 2-1. 



خيبة امل في هبوعيل ام الفحم بعد التعادل امام متذيل اللائحة اشدود


من كان يظن ان فريق هبوعيل ام الفحم عاد الى المسار الصحيح خاب ظنه في الاسبوعين الاخيرين. الفريق الفحماوي خسر الأسبوع الفائت في استاد السلام لفريق بني يهودا تل ابيب ومساء الاثنين تعادل ايجابياً (1-1) امام فريق ادوميم أشدود متذيل لائحة الدرجة الممتازة في مباراة كان من المفروض على الفريق الفحماوي الفوز بها. سجل الهدف الوحيد للفريق الفحماوي المهاجم جيل يتسحاق. الفريق الفحماوي وبالرغم من تعادله اليوم ما زال في صورة المنافسة (في رصيده 35 نقطة) على بطاقتي الارتقاء إلى العليا ويبتعد 6 نقاط على المتصدرين مكابي بيتح تكفا وهبوعيل بيتح تكفا الذين في جعبتهما 41 نقطة . 




الاخاء الناصرة يتعادل ايجابيًا امام ريشون لتسيون في مباراة غنية بالأهداف


تعادل فريق مكابي الاخاء الناصرة ايجابياً في مباراته البيتية امام فريق هبوعيل ريشون لتسيون في مباراة غنية بالأهداف (3-3) في المباراة التي جرت على استاد عيلوط. سجل أهداف الاخاء الناصرة كل من : علي كنانه وأرز ايسكوف وبنجامين كوكو اللذان  عادلاً النتيجة بعد ان تاخر الفريق النصراوي بالنتيجة 3-1 . فريق الاخاء يتمركز في وسط لائحة الدرجة الممتازة والاسبوع القادم سيستضيف فريق أدوميم أشدود صاحب المرتبة الاخيرة وهذه فرصة لكسب النقاط من هذه المباراة وتعزيز مكانة الفريق في اللائحة . 

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا