آخر المواضيع

اعتقال عدد من المشتبهين بينهم رجل وزوجته من مسعدة بامتلاك محطة وقود غير قانونية ومصادرة 9 سيارات!


 اعتقلت الشرطة عددًا من المشتبهين بينهم رجل وزوجته من قرية مسعدة بشبهة امتلاك محطة وقود غير قانونية، وإدارتها من خلال أرباح مالية محظورة. 

ووصل بيان صادر عن المتحدث بلسان الشرطة جاء فيه ما يلي: "القت الوحدة الاقتصاديّة "يالاك" في لاهف 433 بمساعدة قوات من شرطة لواء الشّمال القبض صباح اليوم على أحد سكان قرية مسعدة بشبهة امتلاكه محطة وقود غير قانونيّة في مجمع منزله الذي يستخدم لبيع المحروقات، بالإضافة لآخرين يُشتبه بأنهم يديرون آلية متفرعة لشركات وهمية غير قانونية ويديرون من خلالها أرباح مالية محظورة".


وأفاد البيان: "اقامت الوحدة الاقتصادية في لاهاف 433 تحقيقًا سريًا في الأشهر الأخيرة للاشتباه في أن أحد سكان قرية مسعدة كان يعمل لصالح شركة تحت اسم آخر، في حين أنّ نفس الشركة لديها ترخيص لنقل الوقود وليس تخزين الوقود وقام المشتبه بتخزين الوقود بشكل غير قانوني في شاحنات لبيع منتجات الوقود، على أرض مخصصة للسكن فقط. كما تبين خلال التحقيق أنّ المشتبه  وصاحب شركة نقل الوقود قاما بإجراءات مالية محظورة، وأيضًا بمشاركة أفراد عائلاتهم، بما في ذلك زوجة المشتبه، واستخدموا شركات وهمية لإضعاف أرباحهم وإخفاء أعمالهم المحظورة".


وتابع البيان: "يجري التحقيق بالتعاون مع أفراد شرطة لواء الشمال ومديرية الوقود والغاز في وزارة الطاقة، ومكتب مصلحة الضرائب في حيفا، سلطة تنفيذ العقارات في وزارة المالية والشرطة الخضراء من وزارة جودة البيئة وفي حالة الاشتباه بارتكاب مخالفات لإدارة الأعمال التجارية دون ترخيص، ومخالفات ضدّ قانون حظر تبييض الأموال، ومخالفات ضدّ قانون التخطيط والبناء وتلقي شيء بطريقة احتيالية".

واختتم البيان: "خلال التفتيش، ضبط أفراد الوحدة 9 سيارات من بينها سيارات فارهة والعديد من الوثائق وغيرها. في غضون ذلك تمّ صباح اليوم القبض على المشتبهين، المشتبه وزوجته وصاحب الشركة ومشتبه به آخر، وتمّ إحالتهم إلى مكتب الوحدة للتحقيق. ووفقًا للنتائج سيتم النظر بطلب تمديد اعتقالهم على ذمّة التحقيق في محكمة الصلح في الناصرة". إلى هنا نصّ البيان 




تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا