...... الكالتشيو: انتر يتفوق على نابولي، والتعادل يخيم ما بين اودينيزي وامبولي - اخبارنا سوا
تابعنا عبر قناتنا في التليجرام

 


فاز فريق ​انتر​ بنتيجة 1 - 0 على فريق ​نابولي​ ضمن منافسات الجولة 16 من ​الدوري الإيطالي​ لكرة القدم في المباراة التي اقيمت بينهما على ملعب سان سيرو.


وبدأ الشوط الاول بطريقة قوية من جانب لاعبي نابولي حيث سيطروا بقوة على مجريات اللقاء وسط تكتل دفاعي كبير من جانب لاعبي الانتر، ونجح ابناء المدرب انزاغي من اغلاق مناطقهم بإحكام وسط ضغط هائل من لاعبي المدرب سباليتي، وبدوره اعتمد لاعبو الانتر على الهجمات المرتدة في ظل تقدم لاعبي نابولي الى الامام، واهدر ادين دزيكو فرصة ذهبية امام المرمى بعد تسديدة قوية علت العارضة ليخفق في منح فريقه هدف التقدم، وبعدها هدأت وتيرة اللقاء بشكل كبير بين الجانبين لتغييب الفرص ااحقيقية من الجانبين وسط اداء تكتيكي من الجانبين لينتهي هذا الشوك سلبيا" بين الجانبين.
وفي الشوط الثاني سجل انتر هدف الفوز عن طريق لاعبه ادين دزيكو في الدقيقة 56 من عمر المباراة. ولقد تمكن انتر من الحفاظ على هذا التقدم حتى نهاية الوقت محرزًا الفوز.

وفي مباراة اخرى، تعادل فريقي اودينيزي وامبولي بنتيجة 1 - 1 في المباراة التي جمعتهما على ملعب الفريولي.

الكالتشيو: فوز قاتل لليوفي امام كريمونيزي وتعادل الفيولا امام مونزا


ضمن فعاليات الجولة 16 من منافسات الدوري الايطالي " الكالتشيو "، عزز نادي ال​يوفنتوس​ مركزه الثالث بفوز قاتل امام كريمونيزي وبواقع 0-1 ليقترب السيدة العجوز من صاحب المركز الثاني نادي الميلان.

وبدأ الشوط الاول بطريقة قوية وسريعة من جانب لاعبي كريمونيزي حيث هددوا مرمى السيدة العجوز ببعض المحاولات الخطيرة وفي الدقيقة 15 الغى حكم اللقاء هدف لايمانويل فاليري بداعي التسلل بعد مراجعة تقنية الفيديو ليخفق كريمونيزي من خطف هدف التقدم، وبعدها ضغط لاعبو اليوفي بشكل كبير على مجريات اللقاء وسنحت لهم العديد من المحاولات الخطيرة ولكن اللمسة الاخيرة غابت عنهم امام المرمى ليخقق ابناء المدرب اليغري من استغلال الفرص التي سنحت لهم لينتهي هذا الشوط سلبيا" بين الحانبين.

وفي الشوط الثاني واصل لاعيو اليوفي ضغطهم المستمر في ظل تراجع لاعبي كريمونيزي الى الخلف وبعدها لجأ المدرب اليغري الى اجراء تبديلات هجومية حيث ادخل كل من فيديريكو كييزا ومويز كين في سبيل تحسين المردود الهجومي، وسنحت للاعبي اليوفي بعض المحاولات الخطيرة ولكن اللمسة الاخيرة غابت عنهم امام المرمى، وفي الدقائق ال 15 الاخيرة ضغط اليوفي بشكل كبير وقابله لاعبو الخصم بهجمات مرتدة خطيرة ولكن الحظ عاند الجانبين الا ان تمكن المهاجم البولندي ميليك من خطف هدف قاتل في الدقيقة 91 لتنتهي المباراة بفوز اليوفي وبواقع 1-0 .


وفي مباراة اخرى، حسم التعادل الايجابي وبواقع 1-1 اللقاء الذي جمع بين فيورنتينا و​مونزا​.

الدوري الايطالي: ميلان يعزز وصفاته وسامبدوريا يتقدم الى المركز ال18


عزز نادي ​ميلان​ مركزه في وصافة ترتيب ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم بعد ان نجح في الفوز على ​ساليرنيتانا​ صاحب المركز 13 بهدفين مقابل هدف واحد، في ظل تالق حارس مرمى ساليرنيتانا غيارمو اوتشو الذي منع الروسونيري من تسجيل اكثر من هدف في هذه المباراة.وكان ميلان قد افتتح التسجيل عن طريق رافاييل لياو عند الدقيقة 4، قبل ان يسجل زميله في الفريق ساندرو تونالي الهدف الثاني عند الدقيقة 15، وفي الشوط الثاني الغى حكم المباراة هدف لميلان عن طريق دياز بعد العودة الى تقنية الفيديو، ليقلص فيديريكو بونازولي هدف ساليرنيتانا الوحيد عند الدقيقة 83.
في وقت تقدم ​سامبدوريا​ الى المركز ال18 في الترتيب بعد فوزه على ​ساسولو​ بهدفين مقابل هدف واحد سجلها لسامبدوريا مانوبو غابياديني عند الدقيقة 25 وتوماسو اوغيلو عند الدقيقة 28، ودومينيكو بياردي لساسولو عند الدقيقة 64.

الكالتشيو: ليتشي يفاجئ لاتسيو ويجره للهزيمة وفوز روما على بولونيا


ضمن فعاليات الجولة 16 من منافسات ​الدوري الايطالي​ " الكالتشيو "، انقاد نادي ​لاتسيو​ الى خسارة مفاجئة امام ​ليتشي​ وبواقع 2-1 ليتراجع الى المركز الخامس.
وبدأ الشوط الاول بطريقة قوية من جانب لاعبي لاتسيو حيث ضغطوا بقوة على مرمى ليتشي وكانت لهم بعض المحاولات الخطيرة وفي الدقيقة 14 تمكن تشيرو ايموبيلي من خطف هدف التقدم لفريقه بعد تمريرة حاسمة من نيكولو كاسالي، وواصل لاعبو النسور ضغطهم في ظل عقم هجومي واضح من جانب لاعبي ليتشي حيث غابت خطورتهم بشكل كبير وبدوره اهدر لاعبو لاتسيو العديد من المحاولات الخطيرة في محاولة لخطف هدف ثاني في اللقاء لينتهي هذا الشوط بتقدم لاتسيو وبواقع 1-0.
وفي الشوط الثاني تحسن اداء لاعبي ليتشي بشكل كبير حيث نجحوا من فرض ايقاعهم الهجومي على اللقاء في ظل تراجع لاعبي لاتسيو الى الوراء، وفي الدقيقة 57 تمكن غابرييل ستريفيزا من خطف هدف التعادل لتشتعل المباراة بين الجانبين، وبعدها حاول المدرب ماوريسيو ساري اجراء التعديلات في صفوف فريقه في محاولة لتعزيز حظوظه الهجومية وفي الدقيقة 72 خطف لورينزو كولومبو الهدف الثاني لليتشي ليفجر مفاجأة كبيرة، وفي الدقائق ال15 الاخيرة ضغط لاعبو لاتسيو بشكل كبير في محاولة لاقتناص هدف التعادل ولكن محاولاتهم باءت بالفشل لتنتهي المباراة بفوز ليتشي وبواقع 2-1.
وفي مباراة اخرى، عزز ​روما​ مركزه السادس في جدول الترتيب بعد ان حقق الفوز امام ​بولونيا​ وبواقع 1-0.

0 comments 0 Facebook

أهم الاخبار

أهم الاخبار
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top