آخر المواضيع

صور وفيديو : تهريب ذهب من تركيا وضبط 10 كغم حبوب مخدرات وقيادة تحت تأثير المخدرات وغيرها

 



اعتقال شاب (25 عامًا) من سكان إبطن بشبهة القيادة تحت تأثير المخدرات الخطيرة

اعتقلت الشرطة شابًا (25 عامًا) من سكان إبطن بعد ضبطه يقود تحت تأثير المخدرات وأفاد الناطق بلسان الشرطة أنه: "خلال نشاط مبادر به لأفراد الشرطة، يوم أمس في منطقة برديس حنا على الطريق 65، تم توقيف شاب (25 عامًا) إذ تبين خلال التحقيق أنه من  من سكان قرية ابطن، وجاء ذلك بعدما أثارت المركبة الشكوك. وعليه قام أفراد الشرطة بتفتيش داخل المركبة وضبطوا مواد يشتبه بأنها مخدرات خطيرة من نوع " كنابيس".
 وعند إجراء اختبار للسائق تبين أنه يقود تحت تأثير المخدرات". وتابع البيان: "أحيل الشاب (25 عامًا) إلى التحقيق. كما صودرت مركبته لمدة 30 يومًا." حسب البيان .


 اعتقال شاب من سكان الجليل بشبهة محاولة تهريب 8.5 كجم من الذهب من تركيا


بيان صادر عن الشرطة جاء فيه ما يلي: "خلال عطلة نهاية الأسبوع، أحبطت مصلحة الضرائب والشرطة محاولة تهريب حوالي 8.5 كيلوغرام من الذهب، تقدر قيمته بأكثر من مليون ونصف المليون شيكل، واعتقلت مشتبهين بتهريبها إلى إسرائيل. وجاء ذلك بعدما لاحظ محققو الوحدة الخاصة 747 التابعة لشرطة إسرائيل في المطار، راكبًا هبط على متن رحلة جوية مباشرة من تركيا، يتصرف بشكل غريب عند استلام حقائبه، فأشاروا له بنقل أمتعته إلى مخفر الجمارك".


وأضاف البيان: "في غضون ذلك، ضبط قسم الجمارك في المطار مجوهرات ثمينة في الحقيبة، بما في ذلك عقود وخواتم وأساور، تزيد قيمتها عن مليون ونصف المليون شيكل. تم اعتقال المشتبه وهو من سكان الجليل في الثلاثينيات من عمره، وتم إحالته للتحقيق. وتم لاحقًا، اعتقال شخص آخر، صاحب محل لبيع المجوهرات، للتحقيق معه، ويشتبه في أن المجوهرات تخصه".


أطلق النار في الهواء فتمّ اعتقاله| تصريح مدع عام ضدّ شاب من جسر الزرقاء بشبهة حيازة السلاح


قدم تصريح مدع عام ضد شاب من سكان جسر الزرقاء بشبهة حيازة سلاح بشكل غير قانوني وإطلاق النار وأفاد الناطق بلسان الشرطة أنه: "بعد سماع صوت إطلاق نار في البلدة، باشرت الشرطة في التحقيق وعليه تمّ ضبط قطعة سلاح من نوع "كارلو"، بالإضافة لأمشاط الذخيرة.
 وعليه تمّ اعتقال شابين في العشرينيات من عمرهما من سكان البلدة". 
وأضاف البيان: "تم اعتقال الشابين واحالتهما للتحقيق، إذ أطلق سراح أحدهما، وتم تمديد اعتقال المشتبه الثاني من وقت لآخر، حيث قدم تصريح مدع عام ضده نهاية الأسبوع، استعدادًا لتقديم لائحة اتهام لما نسب إليه بالأيام القريبة". إلى هنا نصّ البيان

طبريا: اتهام قاصر بالسطو على محل ملابس وسرقة مبلغ 1000 شيكل


قدمت النيابة العامة الأسبوع الماضي لائحة اتهام ضد قاصر (14.5 عامًا) بعد سرقة مبلغ مالي من محل للملابس، بالإضافة لمحاولة سرقة سائق سيارة أجرة في طبريا أفاد الناطق بلسان الشرطة أنه: "قدمت النيابة العامة الأسبوع الماضي لائحة اتهام ضد قاصر (14.5 عامًا) بعد محاولته بسرقة محل للدراجات  في طبريا، بالإضافة لمحاولته سرقة سائق سيارة أجرة. 
وجاء ذلك بعدما استلم مركز الشرطة بلاغًا بذلك بتاريخ 11.12.2022".  


وتابع البيان: "وعليه استلم مركز الشرطة بلاغًا آخرًا حول سرقة مبليغ 1000 شيكل من محل للملابس في المدينة، وعليه تم ضبط القاصر إذ تبيّن بعد التحقيق أنه متورط في كلا الحادثين، حيث مثل أمام المحمكة وعليه قدمت لائحة اتهام لما نسب إليه بتاريخ 24.1.2023". حسب البيان 


ضبط 10 كغم حبوب مخدرات كبتاغون داخل ثلاجات في طريقها لغزة


أحبطت الشرطة تهريب عشرات الآلاف من حبوب مخدرات خطيرة ، وصلت من منطقة الضفة الغربية إلى قطاع غزة.

تم استدعاء ضباط شرطة كريات جات الليلة الماضية إلى معبر تارقوميا بعد بلاغ عن وصول شاحنة من مناطق الضفة الغربية تحمل شحنة من الثلاجات ، الأمر الذي أثار شكوك المفتشين الأمنيين.

بعد تفريغ الشحنة في رصيف البضائع ، قام ضباط شرطة كريات جات بفحص الثلاجات ، وكشفوا أن العزل الداخلي قد أزيل جزئياً ، وعوضاً عنه عبوات تحتوي على عشرات الآلاف من حبوب الكبتاغون ، بإجمالي يبلغ وزنها حوالي 9.6 كجم ، وتقدر قيمتها السوقية بعشرات الآلاف من الشواقل.


بعد التحقيق في بوليصة الشحن وسائق الشاحنة ، 53 عاما ، من سكان المناطق ، اشتبه في أن المخدرات كانت متجهة عبر الأراضي الإسرائيلية ، ووجهتها النهائية هي قطاع غزة حيث كانوا من المفترض أن يتم توزيعها.

تم اعتقال السائق المشتبه به لمزيد من التحقيق في محطة كريات جات ، واليوم سيمثل أمام محكمة السلام مع طلب تمديد اعتقاله.

تم ضبط الشاحنة التي نقلت فيها المخدرات.

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا