...... مكابي الرينة يتورط أكثر في قاع لائحة الدرجة العليا بعد خسارته أمام أشدود 0-3 وتأجيل مباراة اتحاد سخنين - اخبارنا سوا
تابعنا عبر قناتنا في التليجرام

 


خسارة أليمة مني بها فريق مكابي أبناء الرينة أمام فريق النادي الرياضي أشدود بالنتيجة 0-3 ورطت الفريق بشكل كبير في قاعة لائحة الدرجة العليا.

الفريق الريناوي يحتل المرتبة الأخيرة وهذه هي المباراة التاسعة على التوالي دون تحقيق فوز واحد.

بالإضافة لذلك خسر الفريق خدمات لاعبه مامادو سامبا الذي أُبعد بالبطاقة الحمراء أمام أشدود.

في أشدود برز النجم المجداوي محمد كنعان الذي عُرقل داخل منطقة جزاء الرينة وسجل الهدف الأول لفريقه بواسطة ضربة الجزاء. بالإضافة لهدف محمد كنعان.

كما سُجل لصالح أشدود كل من نئور صابغ وروعي بن شمعون.

للتذكير أن بإنتظار فريق مكابي الرينة مباريات صعبة للغاية في الأسابيع القادمة، إذ سيستضيف الفريق، مساء يوم، السبت القادم، فريق بيتار القدس، ثم يخرج إلى مباراة خارجية يوم السبت، بعد القادم لمواجهة بطل الدوري ومتصدر لائحة الدرجة العليا مكابي حيفا يليه مباراة بيتية أمام هبوعيل تل ابيب ومن ثم يخرج لمباراة خارجية أمام اتحاد أبناء سخنين الجريح هو الآخر في ديربي المجتمع العربي في الدرجة العليا.

تأجيل مباراة اتحاد سخنين وهبوعيل بئر السبع بسبب أحوال الملعب والطقس



تم تأجيل مباراة اتحاد أبناء سخنين وهبوعيل بئر السبع، والتي كان من المقرر أن تجري مساء اليوم، السبت، على أرض استاد الدوحة، وذلك بسبب وضع أرضية الملعب عقب الأمطار الغزير التي سقطت منذ ساعات الصباح في المنطقة.

وصدر قرار تأجيل المباراة بعد فحص وضع الأرضية، إذ تبين أنها غير مناسبة للعب، ولم يتم حتى الأن تعيين موعد إقامة المباراة ولا حتى مكان إقامتها.

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي
الكلمات المفتاحية :

0 comments 0 Facebook

أهم الاخبار

أهم الاخبار
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top