آخر المواضيع

لمن يدفع المبلغ الأعلى.. اعتقال عدد من الأطباء بشبهة تجارة المخدرات من نوع القنب الطبي بشكل غير قانوني



 أفاد الناطق بلسان الشرطة أنّه: "اعتقلت شرطة إسرائيل صباح اليوم عددًا من الأطباء وأشخاص آخرين، بشبهة إصدار تراخيص لتجارة المخدرات من نوع القنب (كنابيس) الطبي، بشكل غير قانوني وجاء ذلك على خلفية لمن يدفع المبلغ الأعلى!"

وتابع البيان: "في العام الماضي بدأت الوحدة الإلكترونية بشرطة إسرائيل بتحقيق سري ضدّ الأطباء ومجموعة أخرى من المشتبهين خلال مواقع الانترنت، وبمساعدة هيئة الضرائب وقسم الانترنت في مكتب المدعي العام للدولة. حيث يظهر في التحقيق حتى الآن أنه أعلن عن المشتهين على صفحات التلجرام، حيث وصلت المواد لأصحابها خلال 24 ساعة وبدون تاريخ طبي يظهر صلاحيتها، إذ عمل المشتبهون على اعتبارها مرخصة بشكل قانوني وموافق عليها من وحدة القنب الطبي في وزارة الصحة".


وأضاف البيان: "كشفت الشرطة عن الشركة التي نظمت هذه العملية، إذ ساعدت في الحصول على التراخيص الطبية، وبعدها تدفع لكل طبيب مبلغ مقابل كل ترخيص معتمد، وعليه تتجاوز المخالفات ال17 مليون شاقلًا، إذ تم اعتقال عدد من المشتبهين للاستجواب صباح اليوم، وسيتم تمديد اعتقالهم بحكمة الصلح في ريشون ليستيون حتى الانتهاء من الاجراءات القانونية ضدهم". حسب البيان

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا