...... تمديد اعتقال سائق من كسيفة بشبهة دهس طفل من عراد وهروبه من المكان - اخبارنا سوا
تابعنا عبر قناتنا في التليجرام


 الطفل المرحوم هيلل يمران 

مددت محكمة الصلح في بئر السبع حبس شاب (27) من بلدة كسيفة، المشتبه بالتسبب في وفاة الطفل هيلل يمران (9 سنوات)، من مدينة عراد، أمس، عن طريق الإهمال والهروب من مكان الحادث بدون استدعاء قوات الإنقاذ والإسعاف إلى المكان.

وبحسب الشبهات، دهس السائق أمير ز. الطفل على شارع رقم 31، عند مدخل عراد. وقد رصدت الشرطة السيارة وطالبت السائق بالتوقف، لكنه نزل إلى طريق ترابية، وهناك غادرت والدته السيارة. وفي وقت لاحق قام الشاب بتسليم نفسه للشرطة.

وقال قاضي محكمة الصلح بمدينة بئر السبع، أرييه دورني دورون، إنّ "هناك أسبابًا للاعتقال على خلفية النهاية المأساوية والصعبة، خاصة على خلفية وباء العنف الشديد الخطورة في هذا الوقت، بما في ذلك ما يتعلق بطرق البلاد". وتابع قائلا إنّ "المحكمة ملزمة بتوفير الأدوات من أجل أن تكون جزءا من ثقة الجمهور ومنحه حياة سلمية آمنة، واحترام القانون وعدم ترك ضحايا الحوادث. إنّ الإهمال الذي دفع ثمنه طفل يبلغ من العمر تسع سنوات. هو ضوء أحمر أمامنا وهناك التزام بمنح التحقيق الأدوات بطريقة تسمح بتنفيذ الإجراءات و الاستنتاجات التي يتعين الخروج بها ، لا سيما في ضوء النتيجة المأساوية".

وسأل محامي دفاع المشتبه به تامر أسدي في الجلسة عما إذا كان من المتوقع أن يتم اعتقاله لو توقف بعد الحادث، فرد مندوب الشرطة "على ما يبدو".

وقدم المحامي أسدي استئنافًا على قرار تمديد الاعتقال للمحكمة المركزية بمدينة بئر السبع. وعقب قائلا: "المعتقل وعائلته يشاركون أهل الطفل حزنهم، وهو يتعاون بشكل كامل وقدم تصريح مفصل حول ظروف الحادث، وأعرب عن أسفه. لم يكن ينوي إيذاء الطفل، ومن خلال شهادته يبدو أنه لم يكن من الممكن منع الحادث المؤسف". 


تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي
الكلمات المفتاحية :

0 comments 0 Facebook

أهم الاخبار

أهم الاخبار
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top