...... عائلة المرحوم سامر أشقر من ام الفحم :” اتقوا الله ولا علاقة لنا بجرائم العصابات” - اخبارنا سوا
تابعنا عبر قناتنا في التليجرام



 حالة من الحزن تعيشها عائلة الشاب سامر أشقر من مدينة ام الفحم ، بعد مقتل ابنها بمدخل بلدة كفرقرع بجريمة إطلاق نار.

وبحديث لمراسل موقع الصنارة نت مع الشاب احمد أشقر إبن عم المرحوم سامر ، بعد انتشار فيديوهات على مواقع التواصل الإجتماعي حول إرتباط جريمة مقتل سامر بجرائم العصابات ، حيث قال :” سامر انسان مسالم محترم هدفه بالحياة كان ان يعيل عائلته وان يكسب رزقه بالحلال ، وأتوجه للناس ان يتقوا الله عز وجل بهذه المنشورات التي يتداولونها على مواقع التواصل الإجتماعي وان الفيديوهات المنتشرة عبر منصات التواصل الاجتماعي التي تربط جريمة قتل سامر بجرائم قتل أخرى او كما يقال عنا حرب العصابات ، لا أساس لها من الصحة ، وفقط تزيد علينا وجعنا ومصيبتنا التي لا نستطيع أن نستوعبها”.

مقتل الشاب سامر اغبارية من أم الفحم باطلاق نار بمدخل كفرقرع



 لقي مساء الخميس، الشاب سامر اغبارية من ام الفحم  بالعشرينات من عمره مصرعه اثر تعرضه لاطلاق نار خلال تواجده بسيارة على مدخل بلدة كفرقرع. وتحقق الشرطة في اسباب الجريمة. 

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ: شرعت الشرطة بالتحقيق في حادثة اطلاق نار في مفرق كفر قرع حيث تم خلاله اقرار وفاة شخص.شرعت الشرطة بالتحقيق فور تلقي بلاغاً عن وقوع حادثة إطلاق نار باتجاه شخص كان يجلس داخل مركبة في مفرق كفر قرع.الوحدات الطبية التي وصلت إلى مكان الحادث قامت بتقديم الإسعافات الأولية للمصاب وبعد ذلك تم اقرار وفاته.هوية الضحية لم تعرف بعد".

وأفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّه: "استلم مركز نجمة داوود الحمراء في منطقة الشارون بلاغًَا قرابة الساعة 18:36 حول إصابة شاب اثر تعرضه لحادثة عنف على مدخل كفرقرع، هذا وعمل الطاقم الطبي على تقديم الاسعافت الاولية للمصاب (20 عامًا) والذي وصفت جراحه بالحرجة وهو فاقد الوعي" إلى هنا نص البيان.









تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

0 comments 0 Facebook

أهم الاخبار

أهم الاخبار
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top