...... فاجعة في الناصرة| مقتل فراس هيب وابنه (عامان) بجريمة اطلاق نار - اخبارنا سوا
تابعنا عبر قناتنا في التليجرام



لقي الشاب فراس هيب (33 عامًا)، اليوم الثلاثاء، وإبنه (عامان) مصرعهما إثر تعرضهما لاطلاق نار، قرب مسجد النبي سعين في مدينة الناصرة. 

 بيان صادر عن نجمة داوود الحمراء جاء فيه ما يلي: "قدمت الطواقم الطبية العلاج اللازم لشاب يبلغ من العمر 30 عامًا، وأحيل إلى مستشفى هعيمك في العفولة اذ وصفت حالته بالحرجة".

وقالت الشرطة في بيان لها: "شرعت شرطة إسرائيل بالتّحقيق في حادثة إطلاق نار باتجاه سيارة في الناصرة. نتيجة اطلاق النار تمّ اقرار وفاة شخص (33 عامًا) من سكان الناصرة واصابة طفل البالغ من العمر (سنتين) الذي تواجد في السيارة واصيب بحالة خطيرة. يتواجد أفراد شرطة الشّمال في مكان الحادث وباشروا في جمع الأدلّة والبيّنات ويقومون بنشاط مسح وتمشيط بالتعاون مع مروحية شرطية وقوات اضافية لرصد المشتبهين".



ووصل بيان صادر عن مبادرات إبراهيم جاء فيه ما يلي: "بعد الإعلان عن عملية القتل في الناصرة، ووفق معطيات جمعية "مبادرات إبراهيم": يشار إلى أن 109 ضحايا عرب قتلوا منذ بداية 2022 في ظروف متعلقة بالعنف والجريمة".

وأضاف البيان: "عدد الضحايا العرب منذ بداية العام: 109 ضحايا. من بينهم 105 مواطنًا و 4 غير مواطنين، من بين الضحايا: 13 نساء، 92 ضحية نتيجة أحداث إطلاق نار، 63 من الضحايا كانوا حتى جيل 30".



تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

الكلمات المفتاحية :

0 comments 0 Facebook

أهم الاخبار

أهم الاخبار
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top