...... اتّهام شقيقين قاصرين من الشمال بطعن آخر بسبب خلاف نشب بمدرسة ثانوية .. تسببا له بتشوّه لمدى الحياة - اخبارنا سوا
تابعنا عبر قناتنا في التليجرام


 بيان صادر عن الناطق بلسان الشرطة جاء فيه: "قدمت لائحة اتهام ضدّ شقيقين من سكان الشمال أحدهما قاصر (16 عامًا)، طعنا آخر (16 عامًا) وتسببا له بجراح خطيرة، حيثتعود حيثيات القضية إلى قبل حوالي ثلاثة أسابيع إثر خلاف بين القاصرين. بحسب الشبهات بدأ الخلاف بين الطرفين في المدرسة الثانوية واستمر لاحقًا في محادثات عن طريق تطبيق "واتساب" وفي حديث مع الضابطة عدي أوحنا، من مكتب التحقيق في مركز شرطة مسجاف أشارت: "إن الصراع تطور "حول قضية بسيطة وثانوية"، وبعد الإعتداء على الضحية لاذ المشتبهان بالفرار من مكان الحادث".

وأضاف البيان: "أنّ أحد المشتبهين طلب من الضحية الخروج من النادي الرياضي حيث كان يتدرب والتحدث معه وعندما لم يستجب، انتظره الشقيقان المشتبهان عند مخرج النادي وطعناه بسكين ولاذا بالفرار لمدة ثلاثة أسابيع، إذ وبُذلت جهود كبيرة للقبض عليهما وإحالتهما للتحقيق".

وتابع البيان: "تمّ نقل الضحية إلى المستشفى في حالة خطيرة واضطرّ الأطبّاء إلى إجراء عمليّة طارئة تمّ فيها قص طحاله. في غضون ذلك قامت الشرطة بضبط السيارة التي فر بها المشتبه بهما والتي تعود ملكيتها لوالدهما. وقالت الضابطة أوحانا: "هذه حالة غير اعتيادية لصبي هرب من الشرطة بخدعة". "خطط المشتبهان لإصابة الضحية وتشويهه وسيحتاج إلى علاج طبيّ لبقية حياته".

واختتم البيان: "تمّ تقديم لائحة اتّهام ضدّ المشتبهين مرفقة بطلب تمديد التّوقيف حتّى انهاء الإجراءات القانونيّة بحقّهما". إلى هنا نصّ البيان

الكلمات المفتاحية :

0 comments 0 Facebook

أهم الاخبار

أهم الاخبار
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top