...... الدوري الاسباني: اتلتيكو يهزم التشي ويتقدم الى المركز الثالث في الترتيب - اخبارنا سوا
تابعنا عبر قناتنا في التليجرام

 


ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من ​الدوري الاسباني​، حقق ​اتلتيكو مدريد​ الفوز على ضيفه ​التشي​ بثنائية من دون مقابل، في المباراة التي جرت على ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو.
افتت ​جواو فيليكس​ التسجيل في الدقيقة 56 وعزز النتيجة بالهدف الثاني الفارو موراتا في الدقيقة 74.
وشهدت المباراة اشهار ثلاث بطاقات حمراء، واحدة لاتلتيكو واثنتان لالتشي.
وبهذا الفوز، اصبح رصيد اتلتيكو مدريد 27 نقطة وتقدم الى المركز الثالث، فيما تجمد رصيد فريق التشي عند 4 نقاط فقط في المركز العشرين والاخير في الترتيب.

الليغا: ريال بيتيس يكتفي بالتعادل السلبي امام اتلتيك بلباو


اكتفى فريق ​ريال بيتيس​ بالتعادل السلبي في المباراة التي جمعته امام ضيفه ​اتلتيك بلباو​ على ملعب ستاد بينتو فيامارين، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 15 من ​الدوري الاسباني لكرة القدم​.

بدأ اللقاء بحذر كبير بين الفريقين حيث اعتمد مدربي الفريقين على الخطط الدفاعية المحكمة بهدف الحد من الخطورة على المرمى، وفي الدقيقة 90 كان لاعب فريق ريال بيتيس لويز فيليبي قد تلقى بطاقة حمراء.
وبهذا التعادل ارتفع رصيد اتلتيك بلباو الى 25 نقطة ليبقى مؤقتاً في المركز الرابع، متقدماً على ريال بيتيس الذي يمتلك نفس الرصيد.

الليغا: تعادل مهم لـ جيرونا امام رايو فاليكانو


ضمن منافسات الجولة الـ 15 من ​الدوري الاسباني لكرة القدم​، خطف فريق ​جيرونا​ تعادلاً مهماً في المواجهة التي استضاف بها نظيره ​رايو فاليكانو​ على ملعب استادي مونتيليفي، وكانت قد انتهت بواقع 2 – 2.

افتتح فريق الضيوف التسجيل سريعاً وتحديداً في الدقيقة الثانية عبر اللاعب سيرجيو كاميلو، لتشتعل اجواء اللقاء حيث كثف كلا الفريقين هجماتهما ليتمكن اللاعب فالنتين كاستيلانوس من احراز هدف التعادل في الدقيقة 34 من ركلة جزاء، وذلك قبل ان يسجل اللاعب اسحاق بالازون هدف التقدم من جديد لصالح فريق رايو فاليكانو، ولكن فرحتهم لم تكتمل حيث سجل سامويل سايز هدف التعادل في الدقيقة 76، ليتعمد كلا الفريقين على الخطط الدفاعية لحين انتهاء اللقاء بواقع 2 – 2.


0 comments 0 Facebook

أهم الاخبار

أهم الاخبار
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top