...... اقترب من رونالدو.. صورة: كم بلغ ارتفاع "قفزة" النصيري في هدف المغرب ضد البرتغال؟ - اخبارنا سوا
تابعنا عبر قناتنا في التليجرام


  قفز المهاجم يوسف النصيري إلى ارتفاع بدا قياسيًا، لحظة تسجيل هدف فوز المنتخب المغربي على منافسه البرتغالي (1-0)، في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم السبت، على ملعب الثمامة، ضمن دور ربع النهائي من منافسات كأس العالم 2022، ما فتح باب المقارنة مع "قفزات" كريستيانو رونالدو الاستثنائية.


المغرب نجح بالفوز على البرتغال (1-0)، في الوصول إلى دور نصف النهائي في مونديال 2022، للمرة الأولى في تاريخ المنتخبات العربية والأفريقية، على حد سواء.

واستطاع يوسف النصيري أن يسجل هدفًا خياليًا في مرمى الحارس ديوجو كوستا، بالدقيقة 43، بعدما ارتقى عاليًا، ليضع الكرة برأسه في الشباك البرتغالية.ارتفاع النصيري، لحظة هدفه أمام البرتغال، بلغ بحسب شبكة قنوات "بي إن سبورتس" التليفزيونية، 2.78 مترًا. واعتقد كثيرون أن ارتقاء يوسف النصيري، فاق كل القفزات التي نجح بها البرتغالي كريستيانو رونالدو في مسيرته الطويلة مع كرة القدم، خاصة بعدما قورنت بهدفه في مباراة يوفنتوس وسامبدوريا، عندما ارتفع إلى 2.56 مترًا.

وفق موقع "دورة الألعاب الأولمبية" الرسمي، يمتلك كريستيانو رونالدو، ارتفاعًا أعلى من ذلك، حققه في دوري أبطال أوروبا، موسم 2011-2012، عندما أحرز برأسه، هدفًا تاريخيًا في شباك مانشستر يونايتد، حيث كان البرتغالي ضمن عناصر ريال مدريد.وبلغ ارتقاء البرتغالي كريستيانو رونالدو في هدفه ضد الشياطين الحمر، ما يقرب من 3 أمتار، بالتحديد 2.93 مترًا.



0 comments 0 Facebook

أهم الاخبار

أهم الاخبار
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top