...... بالفيديو: طفلة مغربية سخرت من رونالدو تتعرض لأزمة نفسية.. ووالدتها تناشد جمهوره - اخبارنا سوا
تابعنا عبر قناتنا في التليجرام


 ناشدت أم طفلة مغربية ظهرت في فيديو، تتهكم فيه على إقصاء النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، من المونديال، إلى وقف الإساءة والتنمر على ابنتها التي تعاني بسبب ذلك.

ولاقى فيديو الطفلة المغربية انتشارا واسعا على الإنترنت، حيث أدلت بتصريحات تقول فيها: "البرتغال، هناك المطار"، وتضيف: "أين رونالدو؟ إنه يبكي في سيارته، مسكين رونالدو". وذلك بعد خروج البرتغال من المونديال عقب الخسارة أمام المغرب.

وبعد أيام من انتشار الفيديو، اضطرت والدة الفتاة إلى نشر منشور على وسائل التواصل الاجتماعي، بسبب التنمر والمضايقات التي تعرضت لها طفلتها من عشاق كريستيانو رونالدو.

وكتبت: "أنا أم الفتاة التي اشتهرت بسبب فيديو كريستيانو رونالدو، أريد فقط أن أقول إن ابنتي تمر الآن بحالة نفسية صعبة للغاية، لدرجة أنها ترفض تناول الطعام أو التحدث؛ بسبب تلك التعليقات".

وتابعت الأم: "أؤكد لكم، أن ابنتي لم تقصد إهانة كريستيانو رونالدو، لأنها لا تعرف شيئا عن كرة القدم".

وأضافت: "كانت تكرر فقط ما سمعته من حولها، إنها في التاسعة من عمرها، وأرادت فقط التعبير عن فرحتها، لكنها للأسف تحولت إلى ضحية لمواقع التواصل الاجتماعي".

وناشدت الأم الجميع، إلى وقف الإساءة التي تتسبب في معاناة الطفلة، التي لم تتجاوز 10 سنوات، وكل أفراد أسرتها.

وقالت: "أعتذر لجميع عشاق كريستيانو رونالدو عما حدث"، مضيفة: "من فضلكم، اعتبروها بمثابة أختكم الصغيرة، واغفروا لها؛ لأن الأمر يتعلق بصحتها العقلية".


تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي
الكلمات المفتاحية :

0 comments 0 Facebook

أهم الاخبار

أهم الاخبار
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top