...... صحفية إسبانية : هل سينتقل كريستيانو رونالدو إلى النصر السعودي في يناير - اخبارنا سوا
تابعنا عبر قناتنا في التليجرام


 كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن النصر السعودي اقترب بشكل أقوى من ضم كريستيانو رونالدو، نجم منتخب البرتغال، الذي فسخ عقده مع مانشستر يونايتد في الفترة الأخيرة.

ووفقًا لصحيفة «ماركا» الإسبانية: «سيلعب رونالدو مع النصر السعودي اعتبارًا من 1 يناير المقبل».

وبحسب التقرير، سينضم رونالدو إلى الفريق السعودي اعتبارًا من 1 يناير 2023، وسيوقع عقدًا لمدة عامين ونصف. وأنهى رونالدو علاقته بمانشستر يونايتد قبل يومين من بدء مشاركته في مونديال قطر، ليتمكن من التفاوض مع أي فريق، وكان فريق النصر هو الذي أبدى أكبر اهتمام منذ البداية.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن العقد (أقل بقليل من 100 مليون يورو) محاط بحوافز اقتصادية عبر الإعلانات، مما سيضع البرتغالي كأعلى رياضي مدفوع الأجر في العالم. وسيقترب العدد الإجمالي لربط كريستيانو رونالدو بالنصر من 200 مليون يورو في الموسم الواحد.

وواصلت: «وأنهى المهاجم علاقته بمانشستر يونايتد قبل يومين من بدء مشاركته في مونديال قطر، ليتمكن من التفاوض مع أي فريق، وكان النصر هو الذي أبدى أكبر اهتمام منذ البداية».

وأنهى التقرير: «العقد محاط بحوافز اقتصادية عبر الإعلانات، مما سيضع البرتغالي كأعلى رياضي مدفوع الأجر في العالم، سيقترب العدد الإجمالي لربط كريستيانو رونالدو بالنصر من 200 مليون يورو في الموسم الواحد».


 مصدر بنادي النصر السعودي لـ”عربي بوست”: كريستيانو رونالدو لم يقبل عرضنا حتى الآن

نفى مصدر بنادي النصر السعودي ما تردد حول اتفاق النادي على ضم أسطورة البرتغال كريستيانو رونالدو، مثلما تداولت بعض الصحف الإسبانية.

وكشف المصدر في حديثه لـ"عربي بوست"، أن النادي يتفاوض بالفعل مع ممثلي اللاعب منذ فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد، لكن رونالدو لم يتخذ قراره في العرض المقدم.

وأوضح أن "ما يتم نشره عن اتفاق اللاعب معنا غير صحيح، بالفعل نحن نفاوض ممثلي نجم البرتغال، لكن لم يصلنا أي رد حاسم بشأن القبول أو الرفض".

وكانت صحيفة Marca الإسبانية أكدت في وقت سابق، انضمام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي. 

وذكرت الصحيفة أن القضية قد أغلقت، وأنَّ الاتفاق بين صاروخ ماديرا والنادي العالمي قد تمّ بشكل كامل، وأن رونالدو سيبدأ المشاركة مع ناديه الجديد ابتداء من 1 يناير/كانون الثاني 2023.

وأضافت الصحيفة أنَّ الاتفاق بين الطرفين هو لمدة موسمين ونصف الموسم، وسيقبض الدون مبلغ 200 مليون يورو عن كل موسم، بما مجموعه 500 مليون يورو عن طيلة الفترة.

هذا إضافة إلى الحوافز التي سيحصل عليها رونالدو من الإعلانات؛ مما سيجعله، وفقاً للصحيفة الإسبانية، الرياضي الأعلى أجراً في العالم.

وأنهى كريستيانو رونالدو علاقته بمانشستر يونايتد قبل يومين فقط من بدء مشاركته في مونديال قطر، ليصبح بعد ذلك قادراً على التفاوض مع أي فريق، فيما كان النصر السعودي أول من أبدى اهتماماً بانضمام رونالدو إلى صفوفه.


فابريزيو رومانو ينفي حصول اتفاق بين النصر السعودي وكريستيانو رونالدو

نفى الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، المتخصص في انتقالات اللاعبين، ما تردد عن اتفاق نادي النصر السعودي مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وكانت صحيفة "ماركا" الإسبانية، قالت إن كريستيانو رونالدو حسم موقفه بالموافقة على عرض نادي النصر، وإنه سيلتحق بـ"العالمي" بداية من يناير المقبل، بعقد يمتد لموسمين ونصف الموسم، وراتب يصل إلى 200 مليون يورو سنويًا.

لكن فابريزيو رومانو أكد أن رونالدو لم يتفق أو يوقع حتى الآن مع إدارة نادي النصر الذي يرأسه مسلي آل معمر، وأشار إلى أن كل تركيز اللاعب البرتغالي ينصب على بطولة كأس العالم 2022 المقامة في قطر.

وكانت تقارير صحفية ذكرت في وقت سابق أن نادي الهلال ينافس النصر على ضم الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات.

وأنهى رونالدو، الذي سيتم 38 عاما في فبراير المقبل، عقده مع مانشستر يونايتد الشهر الماضي، بعد مقابلة صحفية مثيرة هاجم فيها إدارة النادي الإنجليزي، والمدرب الهولندي إيريك تين هاغ.

ويواجه منتخب البرتغال الذي تصدر ترتيب المجموعة الثامنة منافسه منتخب سويسرا وصيف المجموعة السابعة، غدا الثلاثاء، في دور الـ16 بمنافسات كأس العالم 2022.

وعاد رونالدو إلى أولد ترافورد معقل مانشستر يونايتد قادمًا من يوفنتوس في صيف عام 2021، بعد 12 عامًا من مغادرة النادي الإنجليزي إلى ريال مدريد (صيف 2009) في صفقة قياسية آنذاك.

ومنذ بداية الموسم الحالي، اعتمد تين هاغ على رونالدو في 16 مباراة بواقع 1051 دقيقة، سجل فيها اللاعب البرتغالي 3 أهداف وصنع هدفين، علمًا أنه سجل الموسم الماضي 24 هدفا في 38 مباراة للنادي الإنجليزي.


 

0 comments 0 Facebook

أهم الاخبار

أهم الاخبار
علوم و تقنيات
 
اخبارنا سوا © 2022. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top